"Furla" تفتتح بوتيكاً في "مول 360"

الأربعاء
09.11.2022
ستفتتح متجرا جديدا نهاية 2022 في "الأفنيوز"
 

افتتحت دار "Furla" بوتيكها الجديد في مول "360" في الكويت بالاشتراك مع مجموعة "ترافلغار" لتجارة التجزئة الفاخرة.

وقالت الشركة في بيان صحافي إن هذا الافتتاح يتماشى مع إستراتيجية التوسع العالمية للعلامة التجارية مع شبكة تصل إلى أكثر من 1200 نقطة بيع في جميع أنحاء العالم.

وأوضحت أن البوتيك الجديد في الكويت يحتفل بعالم "Furla "، بالتركيز على الإكسسوارات عالية الجودة للعلامة التجارية التي تتميز بطابعها الإيطالي الفريد وموقفها الإيجابي في الحياة، والمصممة لغرض بسيط هو إضفاء البسمة على وجه العميل.

وأضافت أن "Furla" توسعت لتتجاوز أعمالها الأساسية الحقائب الجلدية عالية الجودة مضيفةً إليها الأحذية والسلع الجلدية الصغيرة والنظارات والساعات والأوشحة لكل من النساء والرجال.

وأوضحت الشركة أن الديناميكية والتركيبات غير المتوقعة والرؤية شبه السريالية هي الطريقة التي تقدم بها "Furla" مجموعتها الجديدة بأسلوب حضري يكشف عن اللون والفن والمرح، حيث تبرز هذه المجموعة شغف "Furla" الدائم والطليعي بالتصميم والهندسة المعمارية.

وأشارت إلى أن مجموعة "Furla" الجديدة تجسّد الطاقة والحيوية معاً وسط ألوان مبهجة ترتديها حقائب قماشية مبطنة لامعة وجلود ذات لونين لتعزيز حقائب اليد وحقائب الكروس، حيث تضفي أنماط الأزهار لمسة من الرومانسية على فصل الشتاء بين حقائب قماشية مستوحاة من الطراز القديم، كما توجد لمسات المرح والألوان أيضاً في الإكسسوارات الأخرى، مثل الأحذية الرياضية "السنيكرز" العملية والجذابة وأحذية الكاحل القتالية. وأوضحت الشركة أنها ستعلن عن افتتاح متجر جديد آخر لدار "Furla" في نهاية 2022 في مجمع الأفنيوز بالكويت.


الأكثر شيوعاً في المنتدى