"هارفي نيكلز" تحتفل بـ 10 سنوات في الكويت

الأحد
13.11.2022
"هارفي نيكلز" احتفلت بمرور 10 سنوات على تواجدها في الكويت
 

الكويت- عادل سامي

احتفلت "هارفي نيكلز"، الاسم الرائد في عالم الموضة الفاخرة، أخيرا بمرور 10 سنوات على تواجدها في الكويت، حيث نظّمت العديد من الفعاليات، وقدّمت جوائز قيمة، وطرحت تشكيلة رائعة من التصاميم ذات الإصدار المحدود والحصري، والتي تجعل من "هارفي نيكلز" العنوان الأول للأزياء الراقية.

وخلال عرض الأزياء الاحتفالي في المتجر مؤخرا، كشفت "هارفي نيكلز" النقاب عن مجموعة من التصاميم المميزة والحصرية لعلامات أزياء عالمية شهيرة مصممة خصيصاً للاحتفاء بالذكرى السنوية العاشرة للمتجر في الكويت.

وتضمنت المجموعة تصميماً عالمياً فريداً من نوعه بتوقيع Manolo Blahnik، إلى جانب تصميمين رائعين باللونين الذهبي والأحمر من تصميم Malone Souliers وآخر حصري من ابتكار Rene Caovilla.

وتعزز هذه الأزياء العصرية الراقية مكانة وشهرة "هارفي نيكلز" لتكون بالفعل الاسم الأول في عالم الموضة، والذي يحتضن عدداً من العلامات التجارية الفاخرة من ابتكار أشهر المصممين العالميين مثل: Mar Mar Halim،Andrea Wazen،Mossman، Shona Joy،Zeena Zaki Mlouye  وغيرهم.

وإلى جانب تقديم تصاميم محدودة الإصدار في الكويت، احتفلت "هارفي نيكلز" بالذكرى السنوية العاشرة من خلال إقامة حملة احتفالية لمدة شهر تتضمن تجارب مميزة وجوائز قيمة تشمل تجديداً كاملاً للغرفة من "ويست إلم" بقيمة 6500 دينار، وبطاقات هدايا "هارفي نيكلز" وغيرها من الجوائز القيّمة، وكل ذلك من خلال دخول السحب عند الشراء بقيمة 150 ديناراً أو أكثر.

وتشمل لائحة الشركات المشاركة في تقديم الجوائز كل من مركز بورشه الكويت، الذي يقدّم قسائم حصرية على مجموعة بورشه لايف ستايل، بالإضافة إلى فرصة تجربة قيادة سيارة بورشه طوال عطلة نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى عدد من الشركاء الآخرين الذين يقدمون جوائز مميزة جداً مثل VIV Airport«Terminal» التي توافر 10 تجارب تجربة استثنائية وشخصية ذهاباً وإياباً لشخصين، فضلاً عن "دين & ديلوكا"، الذين يقدمون خدمة ضيافة للمناسبات وتناول أشهى أصناف المأكولات الفاخرة لثلاثين شخصاً، إلى جانب مجموعة من الهدايا المميزة، ناهيك عن منتجات التجميل من علامات تجارية شهيرة، مثل: Guerlain«،Byredo، Memo Paris، Givenchy، Dolce & Gabanna» وAugustinus Bader  التي سيتم تقديمها كجوائز في سحب الذكرى السنوية العاشرة.

وتستكمل "هارفي نيكلز" سلسلة الاحتفالات لتشمل باقة رائعة من الفعاليات طيلة الشهر، بدءاً من تجربة استثنائية داخل المتجر، حيث أمكن للعملاء الانضمام إلى مصممة الأزياء الراقية "زينة زكي" أمس الأربعاء، لإطلاق تصاميمها الإقليمية الحصرية، كما بإمكان العملاء أيضاً الانضمام إلى فعالية Golden Goose Sneaker Maker التي تمتد لـ 3 أيام، من 10 إلى 12 نوفمبر الجاري، حيث باستطاعتهم تصميم أحذية رياضية جديدة حسب ذوقهم والاستمتاع بتجربة مميزة بمساعدة حرفي متخصص.

كما ستنضم المصممة اللبنانية أندريا وازن التي ولدت في لندن وترعرعت في بيروت إلى فعالية الاستقبال والترحيب «Meet and Greet» في المتجر يوم 15 نوفمبر لإطلاق مجموعتها الحصرية المحدودة الإصدار، كما ستقوم المصممة العالمية «روكساندا إلينسيك» Roksanda Ilincic بالكشف عن مجموعتها الخاصة في مطعم Roka يوم 22 نوفمبر، وذلك بحضور كبار الشخصيات المرموقة من عملاء "هارفي نيكلز" وأهم المشاهير والمؤثرين في عالم الموضة والأزياء.

واحتفالًا بالجمال والأناقة، يمكن للعملاء استكشاف فعالية  Edge of Beauty  في المتجر والتي من خلالها سيتم عرض أحدث العلامات التجارية والمنتجات الشهيرة التي يقدمها الشركاء، وذلك خلال الفترة من 21 إلى 30 نوفمبر.

وبهذه المناسبة، قال نائب رئيس إدارة العلامات الفاخرة في مجموعة الشايع، نيك واكر: "نحتفل بمرور 10 سنوات على إطلاق الموضة الراقية في الكويت، وهي ثقافة تتبنى آخر صيحات الموضة كجزء من أسلوب حياتهم. ونحن في (هارفي نيكلز) الكويت نعرب عن امتناننا وتقديرنا الكبير على منحنا فرصة أن نكون الوجهة الاستثنائية الراقية التي تجمع بين الفخامة والأناقة، والتي يمكنكم الاعتزاز بها مدى الحياة".


الأكثر شيوعاً في المنتدى