"دكاكين" يقدم أشهى المأكولات العصرية

الأحد
20.11.2022
يقدم مختلف أنواع المأكولات و المشروبات العصرية لزبائنه
 

الكويت- عادل سامي

يختص مطعم مقهى ومطعم "دكاكين" الواقع في مجمع الصالحية بالعاصمة الكويت في تقديم مختلف أنواع المأكولات و المشروبات العصرية لزبائنه.

ويقدم "دكاكين" تشكيلة من الوجبات الرئيسية، خاصة وجبات الفطور المشكلة بمختلف الأصناف وأطباق الكباب والدجاج والمشويات المتنوعة.

كما يوفر مجموعة من المشروبات الساخنة مثل القهوة العربية والشوكولاته الساخنة، ناهيك عن تشكيلة عصائر الفواكه الطازجة.

يعتبر المطعم والمقهى من المحلات النادرة التي تختص في تقديم جميع الأطباق الحصرية بمختلف الأشكال، انطلاقا من المقبلات والسلطات المتنوعة، مرورا بالأكلات والوجبات الرئيسية وصولا للمشروبات المختلفة والمحليات المتنوعة.

من بين الأطباق الجانبية والمقبلات، يقدم المطعم تشكيلة متنوعة من السلطات المختلفة مثل سلطة التونة والدرة وسلطة الأرز وسلطة الخضار والخس، إضافة إلى سلطة الجرجير والطماطم، وشكشوكة بالشمندر أو الطماطم  وشوربة الخضار او البطاطا والجبن.

كما يقدم "دكاكين" الأطباق والوجبات الرئيسية مثل الشاورما بمختلف أنواعها، جنبا إلى جنب مع تشكيلة من المشويات، مثل الكباب وشيش الطاووق، وستيك لحم البقر، إضافة إلى ساندويتشات مشكلة بمختلف المكونات، وتضم النقانق واللحم المقلي أو المشوي وصدر الدجاج المشوي.

كما يوفر المطعم كذلك لزبائنه طبق الستيك والمشروم مع الجبن ومعجنات بوراك حلوم بالزعتر الذي يقدم مع البطاطا المقلية، ووجبة كومبو طاووق مع شاورما اللحم، إضافة إلى باستا وردية بالشمندر.

أما قائمة المطعم في الحلويات فتضم تشكيلة واسعة مثل سنيكرز فوندو وكنافة فستقية بالقيمر، وكيكات مختلفة النكهات، وحلويات كوكيز المنوعة، إضافة إلى مشروبات مختلفة، مثل القهوة واللاتيه والكابوتشينو والمشروبات الغازية المتنوعة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى