درويش: علامات كويتية بمعرض اوتلت باي مقمش

الأحد
20.11.2022
خولة درويش : معرض "أوتلت 22 باي مقمش" يعود بعد غياب سنتين بسبب جائحة "كورونا"
 

الكويت- عادل سامي

كشفت المديرة التنفيذية لشركة "نون" المنظمة لمعرض "أوتلت 22 باي مقمش"، خولة درويش عن انطلاق فعاليات المعرض خلال الفترة من 21 وحتى 23 من شهر نوفمبر الجاري بقاعة الراية بفندق "كورت يارد ماريوت"، وذلك من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساءا.

وأكدت خولة درويش في تصريح صحافي أن معرض "أوتلت 22 باي مقمش"، يعود بعد غياب سنتين بسبب جائحة "كورونا"، في حلة جديدة لعشاقه وأحبائه.

وقالت إن المعرض في نسخته الحالية سيكون متنوعا حيث سيضم كافة شرائح وفئات المجتمع، من النساء والرجال والأطفال، ولن يكون مقتصرا على النساء فقط.

وأوضحت أن المعرض يهدف إلى الوصول إلى 50 ألف زائر خلال نسخته الحالية، لافتة إلى أن النسخة الماضية بلغ عدد زوار المعرض نحو 37 ألف زائر.

وأشارت إلى أن النسخة الحالية تضم مجموعة مميزة من المشاركين، من أصحاب الأعمال الكويتيين، سواء أصحاب الأعمال الصغيرة أو المتوسطة أو الكبرى.

وذكرت درويش أن المعرض خصص جزءا كبيرا للعلامات التجارية الكويتية من البراندات المحلية.

وأكدت خولة درويش أنه حرصا من إدارة المعرض على إنجاح الفعالية في نسختها الحالية، اختارت وقت انطلاق المعرض بعناية فائقة، حيث أنه ينطلق لأول مرة في شهر نوفمبر وذلك لعدة أسباب منها، أن هذا الوقت من السنة يشهد بدء موسم الشتاء، مشيرة إلى أن الوقت الأصلي للمعرض في شهر أبريل سيكون متزامنا مع شهر رمضان المبارك.

وأشارت إلى أن المعرض يهدف إلى إتاحة الفرصة للمشتركين من ذوي المشاريع الصغيرة والمتوسطة والكبيرة لخوض التجربة العملية، وليتواجدوا بشكل رسمي في سوق العمل.

وأضافت أن المعرض يعتبر الجهة المناسبة والأرضية الخصبة الداعمة للشباب في كافة أنحاء دول الخليج والدول العربية.

وأكدت أن المعرض يعمل على إتاحة الفرصة لأصحاب المشاريع في التواصل مع الجمهور مباشرة والتسويق لمنتجاتهم وخدماتهم.

وذكرت درويش أن إدارة المعرض تؤمن بأهمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة ودورها البارز في المجتمع، مشيرة إلى تميز الشباب الخليجي في إثبات وجوده وحضوره في مثل هذه المعارض.

وأشارت إلى أن المعرض انطلق قبل نحو 6 سنوات وتحديدا في عام 2016، بتواجد 60 مشاركا والآن معرض "مقمش" يضم أكثر من 150 مشاركا من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الكويت والخليج والوطن العربي.

وشددت على أن الكويت من الدول المتميزة في المنطقة والداعمة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، لاسيما المشاريع الخاصة بالشباب على مستوى منطقة الخليج والوطن العربي، حيث أن الكويت سباقة دائما في تبني المشاريع الشبابية.

وشددت على أن المعرض يتميز بجماهيريته الكبيرة خلال دوراته الست الماضية، حيث ضم العديد من المشاركين من عدة دول خليجية وعربية مثل الإمارات والبحرين وقطر ولبنان ومصر والمغرب وتونس والأردن، بالإضافة إلى الكويت.


الأكثر شيوعاً في المنتدى