الطحان: علامة تجارية تركية صديقة للبيئة

الأحد
27.11.2022
"شاكرا" للإكسسوارات المنزلية تفتح أول فروعها في الكويت
 

الكويت- عادل سامي

أعلنت مجموعة "أرمادا" التجارية للتجزئة عن إطلاق العلامة التجارية التركية "شاكرا" للمنسوجات والإكسسوارات المنزلية في الكويت، وافتتاح الفرع الأول لها في الكويت في مول العاصمة.

وأقيم حفل الافتتاح بحضور كل من سفيرة الجمهورية التركية طوبي نور سونمز، ومدير مجموعة أرمادا في الكويت بشار الطحان، والرئيس التنفيذي في مجموعة أرمادا عمار الطحان، بالإضافة إلى مجموعة من مصممي الديكور وممثلي الوسائل الإعلامية.

وبهذه المناسبة، قال مدير مجموعة "أرمادا" بشار الطحان: "يسعدنا في أرمادا أن نكون الممثل الحصري لـ"شاكرا" في الكويت، هذه العلامة التجارية التركية الراقية والمتخصصة في المنتجات والإكسسوارات المنزلية، التي تتميز بأنها صديقة للبيئة، إذ إنها مصنوعة من البامبو الطبيعي. نسعى دائماً لاستقطاب ع وأضاف أن "شاكرا" تسعى إلى توفير منتجات طبيعية للمنزل خالية من أي مواد كيماوية. وقال إن هذه العلامة التجارية الطبيعة، تقدّر وتولي أهمية تجاه البيئة التي نعيش بها وتسعى إلى صونها، فمهمتها الأساسية هي نشر الوعي بين العملاء لاختيار منتجات طبيعية وصديقة للبيئة.

و"شاكرا" هي شركة تابعة لشركة "كوجار تيكستايل"، وهي جزء من مجموعة "كوجار" Kocaer Group، إحدى أكبر التكتلات الصناعية في "دينزلي" في تركيا، تأسست عام 2005، وهي متخصصة في المستلزمات والإكسسوارات المنزلية من مناشف وشراشف وأغطية الأسرة وديكورات المنزل والعطور والشموع، وتتميز منتجاتها بأنها مصنوعة من البامبو الطبيعي "الخيزران"، تضيف إحساس الطبيعة والهدوء والانسجام الى داخل المنزل.

جدير بالذكر أن "أرمادا" التجارية للتجزئة هي مجموعة متخصصة في مجال صيحات موضة الأزياء والإكسسوارات تأسست في عام 1973 في الكويت، وهي اليوم تمثّل أكثر من 16 علامة تجارية عالمية من خلال 100 متجر في الخليج.


الأكثر شيوعاً في المنتدى