والدورف أستوريا أفضل مشروع فندقي بالكويت

الأربعاء
30.11.2022
والدورف أستوريا ثالث فندق تفتتحه هيلتون في الكويت
 

الكويت- عادل سامي

تتبع مشاريع التنمية في الكويت نهجاً مدروساً ومتصاعداً من حيث التميز في مجال التصميم، وجودة البناء، والخصائص والمواصفات العالمية، مما يعكس الجهود الاستثنائية المبذولة لتعزيز ومواصلة النمو من خلال تطوير المشاريع الاستراتيجية وتعزيز قطاع المشاريع.

وفي هذا الصدد، أعلنت "ميدل إيست إيكونوميك دايجست- جلوبال داتا"، ميد، مؤخراً قائمة الفائزين على المستوى المحلي بجوائزها السنوية التي تشمل أفضل المشاريع، ليحصد فندق والدورف أستوريا- الكويت جائزة "أفضل مشروع فندقي" على المستوى المحلي في الكويت لعام 2022.

ونتيجة لتحقيقه النجاح الملحوظ ضمن معايير التقييم الرئيسية العديدة التي وضعتها لجنة تحكيم ميد؛ حصل الفندق على جائزة العام لتميزه في مجال الاستدامة والتأثير الاجتماعي والقيمة والهدف، كما تضمنت معايير التقييم أيضاً العناصر المتعلقة بالتصميم والبناء، ولذلك تم اختيار المشروع تقديراً لإنجازاته المعمارية والهندسية وإدارة المشروع والابتكار الرقمي.

وبهذه المناسبة، أعربت إدارة شركة المباني- مالك المشروع- عن سعادتها بحصول فندق والدورف أستوريا على الجائزة من بين العديد من المشاريع، حيث يعد والدورف أستوريا- الكويت ثالث فندق تفتتحه هيلتون في الكويت، ليقدم علامة موثوقة وتجربة ضيافة فاخرة إلى العملاء الأكثر رقياً الذين ينشدون أعلى مستويات الخدمة محلياً وإقليمياً، وهو ما أثر بدوره بشكل إيجابي على صناعة الضيافة في الكويت، والنهوض بالسياحة المحلية والتجارية على حد سواء، كما نجح في جذب السياحة الدولية كجزء من رؤية الكويت 2035.

عناصر تصميم مبهرة

ونظرت لجنة جوائز ميد أيضاً في مكونات العقار وعناصره المميزة ضمن تقييمه، حيث يمتد والدورف أستوريا- الكويت على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 15.000 متر مربع، بينما يمتلك الفندق 12 طابقاً، مع 7 طوابق نموذجية مخصصة للغرف والأجنحة، وطابق ترفيهي وآخر للمطاعم وغرف الاجتماعات وقاعات مناسبات.

كما يوفر الفندق أيضاً مسبحاً كبيراً في الهواء الطلق على سطح الفندق محاطاً بالمساحات الخضراء، ومركزاً للياقة البدنية مجهزاً بمعدات تكنوجيم، ومنطقة فسيحة لنادي والدورف أستوريا للأطفال الذي يجعل من الفندق وجهة مثالية للعائلات.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفندق بمنتجع صحي مذهل بمساحة 1.259 متراً مربعاً، ومركز لرجال الأعمال، ومكتبة ساحرة، ومساحات للمناسبات تضم غرف اجتماعات متعددة، بما في ذلك قاعة ضخمة للمناسبات الكبرى يمكن أن تتسع لـ1000 متر.


الأكثر شيوعاً في المنتدى