مهرجان لمأكولات الشارع الكوري

الإثنين
05.12.2022
نظمته السفارة الكورية في الكويت بحضور دبلوماسي كثيف
 

الكويت- عادل سامي

نظمت السفارة الكورية في الكويت، مهرجان مأكولات الشارع الكوري 2022، وذلك بمشاركة أكثر من 1000 مواطن ومقيم، وعدد كبير من الدبلوماسيين المعتمدين في البلاد.

وبهذه المناسبة أكد السفير الكوري لدى الكويت تشونغ بيونغ ها أن "فهم الطعام هو أحد أفضل الطرق لفهم ثقافة البلدان الأخرى، ووسيلة جيدة لتقريب الشعوب وأفضل الطرق لمعرفة عاداتهم".

وأضاف بالقول "أعددنا لهذه المناسبة مأكولات مختلفة، وهذه فرصة للكويتيين الذين سافروا إلى كوريا في السابق أن يتذوقوا مجدّداً الطعام الكوري الذي نأكله في شوارعنا، ليشعروا وكأنهم موجودون في شوارع كوريا وليتذوقوا الطعام نفسه". وذكر تشونغ بيونغ ها "نقيم مهرجان مأكولات الشارع في مقر السفارة للعام الثاني على التوالي بعد جائحة كورونا، ليس فقط للمسؤولين والدبلوماسيين، وإنما أيضاً للكويتيين وللمقيمين في هذا البلد".

وأعرب السفير الكوري لدى البلاد عن سعادته بهذه المشاركة من الكويتيين في هذا المهرجان الذي يدلّ على عشقهم للطعام الكوري، لافتا إلى أن "السفارة تقيم سنوياً حدثين كبيرين؛ هما إضافة إلى مهرجان المأكولات، منتدى المدينة الذكية، المخصص للمسؤولين الحكوميين ورجال الأعمال للتحدث عن كيفية تحسين التعاون لتحقيق رؤية 2035".


الأكثر شيوعاً في المنتدى