افتتاح "ونتر وندِرلاند" في الكويت

الثلاثاء
13.12.2022
تضم عشرات المطاعم والمقاهي والهويات التجارية الكويتية
 

الكويت- عادل سامي

افتتحت الكويت  "ونتر وندِرلاند" والذي يعد أضخم حدث ترفيهي يُقام للمرة الأولى في دولة الكويت بعد تنظيمه لعدة سنوات في العاصمة البريطانية لندن، ثم في العاصمة السعودية الرياض الموسم الماضي.

واسم "ونتر وندِرلاند" يعني مدينة الألعاب الشتوية على اعتبار أنه يقام خلال فصل الشتاء، ويضم ونتر وندِرلاند الكويت بين جنباته العديد من الفعاليات والأنشطة التي تناسب كافة الأذواق والشرائح العمرية، ومن بينها أكثر من 30 لعبة منوعة وعدد من بوثات وأماكن المأكولات والمشروبات اللذيذة، إضافةً إلى قاعة استعراضية لاستضافة العروض المسرحية، وعشرات المطاعم والمقاهي الكويتية الطابع والهوية، وعدد من الهويات التجارية الكويتية.

وانطلقت فعاليات "ونتر وندِرلاند" الكويت اعتبارًا من مساء يوم الأحد 11 ديسمبر 2022 باحتفال مهرجاني ضخم تستمر أجواؤه طيلة أيام الفعالية.

وتذكرة دخول "ونتر وندِرلاند" 5 دنانير للأعمار من 5 سنوات وما فوق، ومجانا لعمر 4 سنوات وأقل. ومع ذلك فقد وصلت سعر التذكرة في السوق السوداء إلى 40 دينارا!. ووفقا لجريدة "الجريدة" الكويتية فإنه ما أن أعلن مشروع "ونتر وندرلاند الكويت" عن فتح باب الحجز لتذاكر الدخول، فقد انتشرت حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لبيع التذاكر بأسعار مضاعفة عن السعر الرسمي.

وأكدت "الجريدة" أنها رصدت بعض هذه الحسابات التي حولت المشروع المنتظر في الكويت إلى مشروع للربح في السوق السوداء، حيث بلغ سعر البيع عند بعض الحسابات 40 ديناراً وهو ما يعني أضعاف السعر الرسمي البالغ 5 دنانير.

واستغرب الجمهور الأمر مطالبين الجهات الرسمية بالتدخل، إذ يقوم البعض بحجز تذاكر على أيام عدة لبيعها بسعر مضاعف فيما يضطر من يرغب بدخول المشروع إلى شراء التذاكر من هذه الحسابات.

واقترح البعض تحويل تذاكر الدخول بأسماء الزوار أسوة بما يجري في تذاكر الحفلات الغنائية ومباريات كرة القدم الدولية.


الأكثر شيوعاً في المنتدى