افتتاح فندق والدورف أستوريا الكويت

السبت
17.12.2022
فندق والدورف أستوريا الكويت يحتفل بالافتتاح الكبير عبر فعالية استثنائية
 

شرّع والدورف أستوريا الكويت أبوابه رسمياً في حفل افتتاحي كبير كشف فيه عن روعة الفندق الذي يشكّل ملاذاً راقياً تعمّه أجواء من الأناقة الكلاسيكيّة التي تتخللها لمسة من الحداثة الآسرة في قلب مدينة الكويت.

يتربّع الفندق في قلب الأفنيوز الذي يُعتبر أكبر وجهة تجارية وترفيهية وعصرية فاخرة في البلاد، على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار الكويت الدولي، فيوفّر لضيوفه إمكانية وصول سهلة إلى المعالم السياحية المحلية المحفوظة بما فيها دار الأوبرا الكويتية ومركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي والمسجد الكبير.

أقيم حفل افتتاح فندق والدورف أستوريا الكويت بحضور رئيس شركة هيلتون ورئيسها التنفيذي كريس ناسيتا إلى جانب المسؤولين التنفيذيين فيها. كما حضره رئيس مجلس الإدارة السيد محمد الشايع والرئيس التنفيذي السيد وليد الشريان ليمثّلا شركة المباني التي تمتلك العقار وتُعدّ إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري كما تشتهر برؤيتها العصرية وتميّزها في إنجاز المشاريع المبتكرة. وقد انضمّ إليهم فريق العمل الخاص بالفندق إلى جانب ضيوف مميّزين للاحتفال بالافتتاح الكبير.

في هذا السياق، صرّح كريس ناسيتا، رئيس شركة هيلتون ورئيسها التنفيذي، قائلاً: “يشرّفنا أن نكشف النقاب عن فندق والدورف أستوريا الكويت حيث تتجلّى الفخامة بأبهى حللها وتتوفّر خدمة شخصية عالمية المستوى إلى أكثر المسافرين رقيّاً. ويشرّفنا أن تنضمّ إلينا شركة المباني الشريكة لنا في هذه المناسبة الخاصة، والتي نود أن نتقدم لها بجزيل الشكر على الدعم الذي قدّمته في سبيل افتتاح هذا الفندق المتميّز في المنطقة".

حضر الافتتاح محمد الشايع، رئيس مجلس إدارة شركة المباني، الذي علّق قائلاً: “نفتخر كلّ الفخر بالانضمام إلى شركة هيلتون احتفالاً بافتتاح فندق والدورف أستوريا الكويت. وبعد سنوات من العمل الدؤوب والتفاني الذي بذلته جميع الأطراف المعنية، يسرّنا أن نرحّب بالضيوف للتعرّف على وجهة ستغدو حتماً أحد أفخم المعالم في الكويت".

ينضوي فندق والدورف أستوريا الكويت تحت راية شركة المباني، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري والتي تشتهر برؤيتها العصرية وتميّزها. ويضمّ الفندق 200 جناح وغرفة ديلوكس عصرية مذهلة مع إطلالات بانورامية ساحرة على أفق المدينة. ما إن تطأ أقدام الضيوف عتبة فندق والدورف أستوريا الكويت، سوف يجدون أنفسهم في مكان حيث يبنون ذكرياتٍ تبقى محفورةً في قلوبهم طوال الحياة.

من جانبه، قال كمال سرتكرميزي، المدير العام لفندق والدورف أستوريا الكويت: "يأتي حفل الافتتاح الكبير هذا تتويجاً لأشهر طويلة من العمل الدؤوب والتعاون مع شركائنا وزملائنا. ونتقدّم بأحرّ التهاني لشركتنا الأم المباني وفريق العمل في والدورف أستوريا الكويت الذين عملوا بكدٍّ ليوفّروا للضيوف أرقى مستويات الضيافة النابعة من القلب. ونتطلع إلى تقديم تجربة منقطعة النظير لضيوفنا بما يتماشى مع الخدمة الاستثنائية التي يقدّمها والدورف أستوريا ومع الفخامة التي تنضح بها مدينة الكويت النابضة بالحياة والتي تتجلّى بدورها في تفاصيل وعناصر تقليدية تأسر القلوب".

يحافظ الفندق على تميّز علامة والدورف أستوريا في المأكولات والمشروبات، إذ يقدّم مجموعةً واسعةً من وجهات الطعام الفاخرة بما فيها المطعم المتوسطي أفا، ومطعم روكا الياباني الحائز على عدة جوائز والذي يشتهر بتقديم مأكولات مشوية على الفحم على الطريقة اليابانية روباتاياكي، واستراحة بيكوك آلي التي تتلاقى فيها لمسات من مدينتَي نيويورك وباريس فضلاً عن استراحة ولاونج أوكسيو بجانب المسبح. 

يفترش سبا والدورف أستوريا الواسع مساحة 13560 قدماً مربعاً ويضمّ جناحاً خاصاً منقطع النظير، تستكمله ردهة وصول، وحمّام مجهّز بالكامل، وغرفة بخار، وحمّام تقليدي وجاكوزي ومنطقة علاج للأزواج، ليشكّل ملاذاً لا مثيل له للضيوف الأكثر رقيّاً من عشاق الاعتناء بعافيتهم. وبوسع الضيوف الذين يهدفون إلى تعزيز روتين اللياقة البدنيّة الخاص بهم، التوجّه إلى مركز اللياقة البدنية المجهّز بمعدّات تكنوجيم والمتوفر على مدار الساعة. كما يضمّ استوديو للياقة البدنية حيث يستطيع الزوّار الاستفادة من باقة شيّقة من جلسات التمارين الرياضيّة الحماسيّة. يشكّل فندق والدورف أستوريا الكويت العنوان الأرقى على الإطلاق للاحتفال بالمناسبات المميّزة أو لاستضافة فعاليّة تبقى محفورةً في الذاكرة طوال العمر.

تُعتبَر علامة والدورف أستوريا إحدى العلامات الفندقية الفاخرة من هيلتون، وتشكّل جزءاً من برنامج الولاء هيلتون أونرز الحائز على عدة جوائز والذي يشمل علامات هيلتون البالغ عددها 18 علامة. يحصل أعضاء برنامج هيلتون أونرز الذين يحجزون مباشرةً على مزايا فورية وعلى تطبيق هيلتون أونرز عبر الجوال. احجز مباشرةً على موقع Hilton.com، عبر تطبيق هيلتون أونرز أو عبر قنوات أخرى رسميّة لهيلتون للحصول على المزيد من الامتيازات وضمانة تطابق الأسعار. كذلك، يستطيع أعضاء برنامج هيلتون أونرز الاستفادة من النقاط بواسطة أداة "بوينتس إكسبلورير".

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى