"شاورما زون" بنكهة تركية أصلية

الإثنين
19.12.2022
يقدم خدمة الكيترينج للمناسبات والحفلات ومتخصص بالشاورما والمشويات
 

الكويت- عادل سامي

يعتبر مطعم "شاورما زون" أحد أفضل المطاعم المتخصصة في المشويات والشاورما التركية.

ويقدم مجموعة متنوعة ومميزة من ألذ أنواع الطعام التركي بمستوى رفيع من الجودة.

ومن ضمن ما يقدمه المطعم، أنواع متعددة من شاورما اللحم وشاورما الدجاج بلفات ونكهات متعددة ومتنوعة، وكذلك المشويات والكباب بأنواع وأصناف أخرى متعددة.

يمتاز مطعم "شاورما زون" عن غيره بالطابع والنكهة التركية. ويقع المطعم في منطقة المهبولة ويفتتح أبوابه من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة الثانية فجرًا.

ومن خلال التواصل على رقم هاتف المطعم بالإمكان طلب أشهى سندويشات الشاورما والمشويات التركية والتي ستصل بسرعة كافية لتمنحك فرصة الاستمتاع بالطعام التركي دون الحاجة لأن تبارح منزلك.

يقدم مطعم "شاورما زون" قائمة طعام تزخر بأنواع عديدة ومتميزة من أصناف الطعام التركي الذي يطهى بعناية بأيادٍ تركية ليرضي محبي النكهة التركية. حيث تحتوي قائمة الطعام لدى المطعم على تشكيلة رائعة من الوجبات مثل الشاورما بنوعيه اللحم والدجاج، ودجاج بالجبن، والاسكندر بأنواعه اللحم والدجاج والكباب، وبيلو اوستو دونر، والعربي دجاج، والاسطنبولي دجاج، والقبرصية دجاج، ودونر الدجاج، والطاجن، بالإضافة إلى وجود قسم كبير مخصص للمشويات مثل الشيش طاووق، والكباب، والتكة، والدجاج، واللحم.

كما يقدم المطعم تشكيلة من المقبلات مثل البطاط بأنواعه الحلزوني والودجز، والحمص، والفول، والمتبل، وحلقات البصل، وأصابع الجبن، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الصلصات مثل الحراق، والتقليدية، والعربي، والهاتاي، والاسطنبولي، والقبرصية، والباربكيو، ناهيك عن تقديمهم باقة من السلطات مثل التبولة، والسلطة الخضراء.

ويتميز المطعم بتقديم ألذ أطباق الإفطار التركي مثل البيض بالجبن، والمرتديلا بالجبن، والنقانق بالجبن، والقشطة بالعسل، واللبنة التركية، والرومي بالجبن، والسجق التركي، والحلوم، والكبدة، والبيض، واللحم، وتشكيلة أجبان، وكلوب ساندويش، والحمص باللحمة.

وإلى جانب كل ما سبق فإن المطعم يقدم تشكيلة متنوعة من المشروبات الغازية والتي يعد أشهرها كازوز وهو مشروب فواكه غازي يتم استيراده من تركيا.

كما يقدم المطعم خدمة الكيترينج للمناسبات والحفلات حيث يأتي إليك بمعدات الشوي ومستلزمات الحفل أو المناسبة اينما أردتهم ويتم الشوي وتحضير الطعام وتقديمه لضيوفك في المكان.


الأكثر شيوعاً في المنتدى