أول امتياز "جو آند ذا جوس" في الكويت

فيصل المطوع ونائه خالد المطوع مع فريق عمل
فيصل المطوع ونائه خالد المطوع مع فريق عمل /
الثلاثاء
20.12.2022
"المطوع" وقعت اتفاقية امتياز مع "جو آند ذا جوس" لإطلاق علامتها التجارية بالكويت
 

الكويت- عادل سامي

أعلنت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية عن توقيعها اتفاقية امتياز مع شركة "جو آند ذا جوس Joe & The Juice " الدنماركية الرائدة عالمياً في بيع العصائر والقهوة والمأكولات الصحية في بيئة شبابية عملية تلهم الأفراد لإتباع أنماط حياة صحية.

وأسست "جو آند ذا جوس" في كوبنهاغن، ولديها اليوم أكثر من 300 فرع في 16 دولة حول العالم، بما في ذلك نيويورك وريكيافيك ولندن ودبي والرياض، وتقدم محلاتها خيارات متنوعة وسريعة من العصائر المغذية والقهوة والشاي والأطعمة الصحية والنباتية، في أجواء عصرية وممتعة ومريحة لكل العملاء خاصة الذين يتبعون أسلوب حياة صحياً وسريعاً.

وقال نائب الرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية خالد المطوع: "سعداء جدا اليوم بتوقيع اتفاقية امتياز مع جو آند ذا جوس لإطلاق هذه العلامة التجارية المميزة في الكويت، وإضافة اسم رائد عالمياً إلى محفظتنا في قطاع الأغذية والمشروبات، ونتشارك مع جو آند ذا جوس هدفاً سامياً، يتمثل في الاهتمام بجيل الشباب الصاعد، وتوفير بيئة عملية ومنصة إبداعية صحية وسليمة تشجعهم على الاجتهاد والعطاء".

وأضاف المطوع: "أن المستهلك من جيل الشباب المهتم بصحته اليوم سيجد في جو آند ذا جوس خياراً مثالياً للاستمتاع بقهوته أو تناول العصير أو وجبة صحية في جو شبابي ديناميكي وممتع".

من جهته، ذكر الرئيس التنفيذي لشركة "جو آند ذا جوس" توماس نوروكس: "نسعى من خلال هذه الشراكة إلى دخول أحد الأسواق الأسرع نمواً في العالم. دخولنا اليوم في السوق الكويتي هو امتداد لخطة توسع استراتيجية هدفها افتتاح 10 محلات جديدة لنا في دول مجلس التعاون الخليجي في السنتين المقبلتين، و50 محلا في السنوات العشر القادمة".

وتابع نوروكس: "اختيارنا لشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية وكيلاً لنا في الكويت هو بسبب سمعتها العريقة وإرثها الذاخر ومحفظتها الغنية بالعلامات التجارية الرائدة في قطاع السلع الاستهلاكية، ونتطلع إلى ترك بصمة في السوق الكويتي، ونحن متحمسون لاستقبال المستهلك الكويتي في أول فرع لنا قريباً جداً".


الأكثر شيوعاً في المنتدى