فنادق "شيراتون "جاهزة لنهاية العام

الجمعة
23.12.2022
أتمت الاستعدادات لاستقبال الضيوف في وداع 2022
 

الكويت- عادل سامي

أطلقت فنادق "سانت ريجيس" و"شيراتون" و"فوربوينتس شيراتون الكويت"، باقةً من العروض الخاصة للإقامة والتمتع بالعديد من المزايا الحصرية، من خلال مجموعة الخدمات الفاخرة لبداية العام الجديد.

وقالت المجموعة في بيان صحافي إن فنادق "سانت ريجيس" و"شيراتون" و"فوربوينتس شيراتون الكويت"، أتمت الاستعدادات للتميز بموسم الاحتفالات، ولتعيش مع الضيوف أجمل الاوقات التي ينتظرونها لوداع عام واستقبال عام جديد يحمل معه الكثير من الأمنيات الغالية.

وقد غطت ألوان رائعة أرجاء مرافق المجموعة لمعايشة أروع الاحتفاليات في ربوع فنادق "سانت ريجيس" و"شيراتون" و"فوربوينتس شيراتون الكويت"، الذي لطالما عُرفت بالإرث الفخم والأصالة الفاخرة واشتهرت بالتألق في موسم الأعياد وفق أسلوب دافئ وبهجة.

وذكرت أنه يمكن للضيوف عيش رحلة تذوق فريدة وتناول العديد من الأطباق الشهية، في المطاعم المتعددة، إذ يستقبلهم مطعم الحمراء ببوفيه من الأطباق العالمية ليأخذهم بجولة إلى أركان العالم من خلال تقديم أطباق غنية من أشهر مختارات المطابخ العالمية والكويتية، ومحطات الطهو المتنوعة.

وأشارت إلى أن مطعم "ريكاردو" الشهير يرحب برواده وسط أجواء كلاسيكية وفاخرة، مع أطباق إيطالية منتقاة بعناية ومحضرة على أيدي أمهر الطهاة الإيطاليين، ترافقها أنغام الموسيقى الحية.

وقالت إن مطعم الطربوش اللبناني العريق سيكون على الموعد لتتمتعوا بأفضل المازات الباردة والساخنة وأشهى المأكولات اللبنانية، في أجواء مميزة على أنغام الفرقة الموسيقة. وينتظركم مطعم "بخاري" الهندي ليقدم كنزاً من الأطباق المحضرة بأجود أنواع التوابل، بينما سيكشف مطعم "شهريار" المزيد من خبايا وأسرار الطهو الإيراني من أصنافه مع خبز التنور الشهي.

وأكدت المجموعة أن المقهى الإنكليزي سيكون له أجواؤه الراقية مع مجموعة من الإبداعات المحضرة يدوياً، من الحلويات الإنكليزية الطازجة والمقبلات الشهية وأصناف الشاي والقهوة الفاخرة.

كما يقدم "فوربوينتس شيراتون الكويت" لرواده أجواءً مميزة لاستقبال رأس السنة الجديدة، مع إطلالة خلابة ل‍مدينة الكويت من المسبح البانورامي في الدور 42 مع عشاء مميز من الأطباق المعدة لتناسب أذواقهم ترافقها أنغام الفرقة الموسيقية.

ويستقبل "بيتزاريا لاماما" الجميع من خلال أشهى أنواع الأطباق الإيطالية، في وقت سيحضّر مطعم السيف البوفيه المتنوع والغني من المأكولات العالمية.


الأكثر شيوعاً في المنتدى