"جراند حياة الكويت" أفضل فندق للأعمال

الإثنين
26.12.2022
إليس: الجائزة انعكاس لجهودنا وتأكيد أن الفندق أصبح وجهة مفضّلة للمسافرين
 

الكويت- عادل سامي

تمكّن فندق "جراند حياة الكويت"، بعد مرور أشهر قليلة فقط على افتتاحه الكبير، من خلق بصمة مميّزة ومكانة فريدة في الأوساط الاجتماعية والثقافية في الكويت، إذ حصد الفندق، في الفترة الأخيرة، جائزة "أفضل فندق للأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، وذلك خلال حفل توزيع جوائز اختيار قراء مجلة "كوندي ناست ترافيلر الشرق الأوسط" لعام 2022.

وتكرّم المجلة، سنوياً، أفضل الوجهات الرائدة في قطاع السفر، بجوائز من اختيار قرائها، علماً بأن اختيار الفائزين يتم عبر ترشيح مجموعة مختارة والتصويت على الأفضل بينها، ما يجعل الجائزة أكثر إثارة للإعجاب والمصداقية من حيث الخدمات والمنتجات التي تلبي أسلوب حياة العملاء.

وبهذه المناسبة، قالت مدير المبيعات والتسويق في فندق "جراند حياة الكويت"، فيلما غوميز- إليس: "سعداء بهذا التكريم المرموق، خصوصاً وأنه على بُعد 4 أشهر فقط من انطلاق عملياتنا، ونرى في هذه الجائزة الفريدة انعكاساً لجهودنا وتأكيداً على أن الفندق أصبح بالفعل وجهة مفضّلة للمسافرين من رجال الأعمال والزوار والمقيمين في الكويت، على حد السواء".

وأضافت غوميز: "هذه الجائزة شهادة غير مسبوقة وتقدير عظيم لفريق عملنا بعد أشهر من التفاني والعمل الدؤوب، ووعدنا لعملائنا هو تقديم تجارب فاخرة واستثنائية في المستقبل".

ويتميّز فندق "جراند حياة الكويت" بموقعه الإستراتيجي في قلب التوسعة الأخيرة لمجمّع 360، وهو من أبرز الوجهات المجتمعية والترفيهية والعصرية في الكويت، إذ تتناغم فيه العلامات التجارية الفاخرة بالمزايا المبتكرة والهندسة المعمارية العصرية.

ويقدّم "جراند حياة الكويت" لرواده تجربة ضيافة مذهلة من خلال توفير 302 غرفة بخدمات فندقية متكاملة، إضافة إلى مجموعة مختارة من الأطباق الفريدة، بما فيها المأكولات التركية والأوروبية والآسيوية المعاصرة.

وتبلغ مساحة قاعات الاجتماعات 30 ألف قدم مربعة (2800 متر مربع) تمتد عبر ثماني مناطق، تمتاز بالأفضلية من حيث استضافة الفعاليات والأنشطة المتنوّعة طوال أيام السنة وفي مختلف المناسبات السنوية، الرسمية وغير الرسمية، في الكويت، وإلى جانب هذه المزايا، يعتبر نادي "سبا نور" الصحي، مع خدماته ومنتجاته المخصّصة، وجهة هادئة للاستجمام بأسلوب عصري يعكس التجارب الغنية في الفندق، والمصمّمة لراحة الضيوف المقيمين طوال الوقت.

كما يعكس التصميم الثري بتأثيرات البحر والمراكب الشراعية والمشربية، إضافة إلى تقاليد الضيافة الكريمة في "جراند حياة الكويت"، أصالة التراث الكويتي وانسجامه مع روح العصر بأسلوب جذاب.

وانطلاقاً من مبادئه القوية في قطاع الضيافة التنافسي، يواصل الفندق تقدّمه في ريادة صنّاع التغيير وخلق معايير جديدة ترتقي بمكانته بين مزوّدي خدمات الضيافة في الكويت، مدعوماً بفريق عمل مميّز يبذل جهوداً دؤوبة لتقديم تجارب فندقية استثنائية للضيوف والزوار كافة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى