"جينيسيس" تفتتح مركز خدمة في الكويت

الجمعة
30.12.2022
الزبيدي: افتتاح 4 صالات عرض للعلامة الفاخرة في المنطقة
 

الكويت- عادل سامي

كشف الرئيس التنفيذي لعلامة "جينيسيس" للسيارات في الشرق الأوسط وأفريقيا عمر الزبيدي، عن افتتاح مركز خدمة "جينيسيس" في الكويت، لافتا إلى أن العلامة التجارية مستمرة في تنفيذ خططها التوسعية في المنطقة.

وقال الزبيدي في تصريح صحافي إن "جينيسيس" تمكنت من افتتاح 4 صالات عرض، إذ تم افتتاح أول صالة عرض "جينيسيس" المستقلة في البحرين عام 2021، وعقبها افتتاح صالة عرض "جينيسيس" في جدة، في المملكة العربية السعودية، في وقت سابق من هذا العام، كما تم مؤخرا افتتاح صالتي عرض في مدينة مسقط في عمان، وإمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعلن عن افتتاح ما لا يقل عن 7 منشآت جديدة على الأقل خاصة بجينيسيس خلال العامين المقبلين، لافتا إلى أن افتتاح صالات عرض "جينيسيس" يتماشى مع النمو الكبير الذي حققته العلامة التجارية في السنوات الأخيرة، وانعكاسا على الطلب المتزايد على طرازات ومنتجات "جينيسيس" في جميع أنحاء المنطقة.وشدد على أن "عملاؤنا هم الجوهر، وإنشاء البنية التحتية المناسبة أمر ضروري لتجربة فاخرة لا مثيل لها".

وعن الخطوات التي تتخذها "جينيسيس" لمواصلة نموها على الرغم من التحديات الحالية في الأسواق والقيود على العرض العالمي، قال الزبيدي: "تعد الأوبئة والتحولات العالمية في الاقتصاد أمرا يشكل تحديات غير مسبوقة في صناعة السيارات بأكملها... لذلك من الضروري أن تتمتع العلامات التجارية بمستويات عالية من الاستعداد، وأن تضع خططا رائدة تضمن استمرارها وتطورها للسنوات القادمة".

وأضاف بالقول "في جينيسيس، سيستمر تركيزنا على تجربة العملاء أولا، باستخدام أخلاقيات العمل القوية لدينا كأساس لذلك... نظرا لكوننا شركة شابة نسبيا في هذه الصناعة، فإننا نعتزم المثابرة والخروج بأقوى صورة متجاوزين كافة التحديات عبر خطط مدروسة ودقيقة، تماما كما فعلنا خلال فترة انتشار جائحة كوفيد-19".

وقال "تمكنا من تقديم أداء كبير عالميا في صناعة السيارة ورسم حقبة حافلة بالإنجازات من خلال طرح مفهوم السيارات الكهربائية المستقبلية بالإضافة إلى الإطلاق الأخير للعديد من صالات العرض المستقلة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي".

من جهة أخرى، قال الزبيدي ان علامة جينيسيس تواصل مسيرتها التطويرية في ابتكار حلول ذكية ومستدامة في أسطول سياراتها المستقبلية، تعزيزا لمشهد الصناعة ومواكبة التطور العالمي في السنوات القادمة. ومع تزايد الطلب على السيارات الكهربائية، تعتزم جينيسيس إحداث ثورة في صناعة السيارات الفاخرة مع إطلاق أحدث المفاهيم في سلسلة Genesis X Concept، حيث تخطط العلامة التجارية الكورية لإضافة ستة طرازات كهربائية إلى مجموعة سياراتها بحلول عام 2030.