شراكة استراتيجية بين stc وتطبيق "كوفي"

الأربعاء
11.01.2023
اقامة أكبر مهرجان من نوعه للقهوة في الكويت
 

الكويت- عادل سامي

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، شراكتها الاستراتيجية مع تطبيق "كوفي" الرائد خليجياً لتسوق القهوة عبر الإنترنت تماشياً مع أهداف مبادرتها "وياك" – في موسمه الثاني.

وتهدف الشراكة إلى تعزيز الخدمات الرقمية المقدمة لعملاء الشركتين وتنظيم المبادرات والفعاليات التي تثري حياة المجتمع المحلي.

وأقيم حفل إطلاق الشراكة الاستراتيجية في تشيرمانز كلوب ببرج كيبكو بحضور عدد من المسؤولين التنفيذيين من الشركتين.

ويشمل الاتفاق على تعاون الجهتين لتنظيم سلسلة من الأنشطة التفاعلية التي تعزز الخدمات الرقمية عبر الإنترنت، فضلاً عن إقامة أكبر مهرجان قهوة من نوعه في الكويت، وإطلاق عروض ترويجية خاصة من خلال منصة "كوفي" الرقمية تشمل مقاهي مختارة في الكويت. ويندرج التعاون بين stc وتطبيق كوفي ضمن إطار برنامج المسؤولية المجتمعية الشامل للشركة واستراتيجيتها للاستدامة المؤسسية وانطلاقاً من حرصها على دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية والشركات الناشئة.

كما تأتي الشراكة استكمالاً للمبادرة المجتمعية الرائدة "وياك" - الموسم الثاني والتي شهدت نجاحاً بارزاً في موسمها الأول.

وانطلقت مبادرة "وياك" بهدف دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية والشركات الناشئة لتمكين التحول الرقمي، وانطلاقاً من التزام stc بدعم الاقتصاد المحلي من خلال الوقوف إلى جانب الشركات الصغيرة والمتوسطة على مختلف المستويات والقطاعات.

جدير بالذكر، أنstc  تعتبر من أكبر الداعمين للشركات الكويتية الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة، لاسيما أولئك الذين ينفذون استراتيجيات التحول الرقمي الخاصة بهم لتعزيز الابتكار وتبسيط عملياتهم.

وسبق أن نظمت stc العديد من المبادرات المشابهة التي تهدف إلى تسليط الضوء على رواد الأعمال المحليين والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة في الكويت.

وبصفتها رائدة في مجال التحول الرقمي، تواصل stc دعم والمشاركة في مثل هذه المبادرات المجتمعية التي تساهم في تعزيز التواصل مع المجتمع المحلي.


الأكثر شيوعاً في المنتدى