ميني اند ماني ..الضيافة بشكل مختلف

الأحد
01.01.2023
مناهل العتيبي: هدفنا التميز والتجدد وإبهار الحضور بالضيافة الراقية
 

الكويت- عادل سامي

لمع اسم شركة "ميني اند ماني" للحلويات والمعجنات وخدمة الضيافة منذ إنشاؤها في عام 2009، وكانت دوماً في تقدم مستمر، حيث استطاعت الانفراد بالكثير من الأفكار الحصرية والجذابة في عالم تقديم الضيافة والمقبلات، وتقديم وتزيين المقبلات العربية بأحجام مصغرة عربية في لمسة سحرية أوروبية يتناسب مع جميع المناسبات من كل الحيثيات من الديكور والألوان وشكل التزيين.

وفي كل مرة تقدم "ميني اند ماني" الضيافة بشكل مختلف وتنسيق مميز يبهر الحضور دوماً، بشكل يرضى الزبائن ويجعلهم ينتظرون الجديد.

وتسعى "ميني اند ماني" دوماً لتقديم الضيافة بطريقة عصرية تمزج ما بين الطعم العربي الأصيل والشكل الأوروبي الجميل والمميز، لذلك سوف تشاهد أجمل الأطباق والمقبلات العربية بأشكال متنوعة وجذابة وتزيين فني رائع.

 

نجاح

واستطاعت صاحبة المشروع مناهل العتيبي النجاح في تقديم أشهى المقبلات العربية الصغيرة بلسمة أوروبية ساحرة! وذلك بسبب تجوالها في الكثير من البلدان الأوروبية والاستطلاع المستمر وزيارة معارض الأكل التي يتم تقديمها بطرق مميزة ومختلفة عن الأطباق العربية التقليدية. وهذا كان مصدر إلهام السيدة مناهل العتيبي للقيام بإطلاق مشروعها الناجح "ميني اند ماني" لتقديم المقبلات العربية الصغيرة الممزوجة بسحر أوروبي والتي استوحت من رحلاتها للدول الأوروبية وبالإضافة لذلك تقديم مقبلات وحلويات فرنسية تحاكي الحلوى الفرنسية بمذاقها وطعمها الأصيل.

وقالت العتيبي: "هذا ما يميز مشروعنا الذي لا يشبه غيره في الكويت فتنوعه يزيده ميزه عن غيره بلمساته العصرية العربية الأوروبية".

وأضافت أن "من أشهر المنتجات التي نالت شهرة ونجاح داخل المطعم هي الموالح الفرنسية (كانبيه)، حيث حصل مطعمنا المميز على اعتراف عالمي بخبرتنا في إعداد وتقديم هذه الحلوى الفرنسية الشهيرة بمذاقها الشهي وشكلها المميز".

ومنذ العام 2009 استطاعت مناهل العتيبي نشر فكرتها الجديدة في تقديم الطعام بطريقة مميزة داخل المناسبات المتنوعة وتقديم حلويات بحجم صغير وزينة جذابة بجانب كوب القهوة العربي والذي يضيف جمال وأناقة للجلسات العربية.

وهذه الفكرة المميزة أحدثت تغيير كبير في عالم تقديم المأكولات وأصبحت جزء لا يتجزأ من أي مناسبة أو حفلة خاصة.

وأكدت مناهل العتيبي أن "ميني اند ماني" حرصت على تقديم الضيافة العربية العصرية بشكل جذاب وتزيينها بطريقة مميزة وإضافة الكثير من الحلويات الفرنسية والمقبلات الأوروبية التي تناسب جميع الحفلات والمناسبات العربية لأذواق الزبائن المختلفة.

وأشارت إلى أن فكرة إنشاء مكان متخصص في تقديم ضيافة الحفلات والمناسبات نالت إقبالاً كبيراً في الكويت وأعجب الكثيرون بفكرة تقديم الطعام على شكل هدية صغيرة مزينة بطريقة جميلة بالزهور والأشرطة الملونة والتي تم صناعتها وإعدادها على يد أمهر موظفينا الذين يعملون بكل حب واهتمام بتقديم أفضل الخدمات للجمهور.

وأضافت أنها مقبلات متنوعة ذات شكل مميز وطعم شهي بالإضافة إلى أنها تعطي جمال وجاذبية خاصة على طاولة الطعام سواء كان ذلك في حفل خاص مثل الأفراح وكل المناسبات المتنوعة.

 

منتجات مميزة

وأوضحت أن "ميني اند ماني" يقدم خدماته داخل أولمبيا مول في السالمية في الكويت، حيث يمكن للزبون تذوق منتجاتنا المميزة واختيار الضيافة المناسبة للحفلة التي يرغب بإقامتها سواء كانت مقبلات أو حلويات أو غيرها من أطباقنا الشهية.

وأعلنت أنه خلال الفترة القليلة المقبلة سيتم التوسع لافتتاح فرع آخر في مجمع افنيوز الشهير في منطقة الري، مما يتيح فرصة أكبر للزبائن بتذوق وتجربة طعامنا.

وأوضحت بالقول "وإذا كنت لا تملك الوقت لزيارة مطعمنا يمكنك الاتصال بنا وطلب الأطباق التي تفضلها وسيتم توصيلها حتى باب المنزل أو يمكنك إرسالها كهدية تهنئة لأحد أصدقائك أو أقاربك".

وأكدت مناهل العتيبي أن "ميني أند ماني" يعمل بشكل دائم على توظيف أشخاص مؤهلين للعمل وتدريبهم للحصول على الخبرة الكافية كي يعملوا بكل حب وشغف ويستطيعوا أن يقدموا أفضل الأطعمة والحفاظ على المذاق اللذيذ والشكل المميز والجميل. لذلك يشعر زبائننا أنهم بين أيدي أمينة تعمل بكل حب وإخلاص لتلبية طلباتهم وتقديم أفضل الخدمات المناسبة لهم في جميع الأوقات، وهذا هو سر تميزنا واستمرارنا بالعمل منذ عام 2009 وحتى الآن.

وقالت: "ستشعر دوماً بأنك اخترت الشركة الأفضل لتقديم الطعام في أي مناسبة عامة أو خاصة، حيث يحرص العاملون بالشركة على متابعة جميع تفاصيل طلبات الزبائن والاهتمام بأدق التفاصيل وتوفير ضيافة جميلة ومختلفة عن أي نوع الأطعمة التي شاهدتها من قبل، والحرص الأكثر من شديد على نظافة المكان وهذا بشهادات عالمية. بالإضافة إلى الحرص على تنسيق الزهور والأشرطة الملونة التي تناسب ديكور الحفل حتى تشعر بأن المقبلات الموجودة على الطاولات بأنها ليست طعام! بل ديكور مميز وجذاب!! وهذا هو هدفنا التميز والتجدد وإبهار الحضور بهذه الضيافة الراقية".


الأكثر شيوعاً في المنتدى