جائزة العلامة التجارية للخليج للتأمين

الثلاثاء
17.01.2023
"الخليج للتأمين" تحصل على "العلامة التجارية التأمينية"
 

الكويت- عادل سامي

 

حصلت مجموعة الخليج للتأمين، على جائزة "العلامة التجارية التأمينية" لعام 2022-2023 مرة أخرى من المنتدى العالمي للعلامة التجارية، وهي منظمة عالمية غير ربحية مقرها لندن.

وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي للمجموعة، خالد مشاري السنعوسي: "يسرنا الفوز بهذه الجائزة الدولية تقديرا لجهودنا المتواصلة لضمان التميز لعملائنا وشركائنا ومساهمينا على حد سواء، ومن خلال رفع قيمة علامتنا التجارية، نسعى إلى تحقيق هدفنا المتمثل في أن نكون الخيار الأول لعملائنا في جميع الأسواق التي نعمل فيها".

وأضاف أن "العام الماضي شهد العديد من المنعطفات الإيجابية للمجموعة، لاسيما إدخال هوية العلامة التجارية المتطورة، مما يؤكد الجهود الدؤوبة التي تبذلها المجموعة والشركات التابعة لها، لتعكس جودة وتميز خدماتنا من خلال الابتكار المستمر والمركز".

ويهدف المنتدى العالمي للعلامات التجارية إلى تعزيز معايير ومهارات وتعليم مجتمع العلامات التجارية لصالح الصناعة والمستهلكين.

ويتم الحكم على الفائزين بهذه الجائزة بناء على ثلاثة معايير هي: تقييم العلامة التجارية، وأبحاث السوق الاستهلاكية، والتصويت العام عبر الإنترنت، حيث تفوقت المجموعة في جميع المعايير، وتم اختيارها كأفضل علامة تجارية في فئة المستوى الوطني.

وبصفتها الشركة الرائدة في مجال صناعة التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فقد تفوقت مجموعة الخليج للتأمين في جميع المعايير وتم اختيارها كأفضل علامة تجارية.

جدير بالذكر أن المنتدى العالمي للعلامة التجارية يسعى إلى النهوض بمعايير العلامات التجارية، لما فيه مصلحة الصناعة والمستهلكين.


الأكثر شيوعاً في المنتدى