ضيافة مبتكرة في "فورسيزونز الكويت"

الجمعة
20.01.2023
نونيز: مشاركة لحظات لا تُنسى خلال تناول الطعام أمر يغذي الروح
 

الكويت- عادل سامي

يقدّم خبراء الضيافة في فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع، كارين نونيز وكريستوافر بووم فيرزوزا - المعروف باسم "بووم" بين زملائه والضيوف على حد سواء بحرفية وحيوية فائقة، الضيافة المبتكرة لأكثر مرافق الفندق ابتكاراً وفخامةً وهي ردهة السور ومطعم سينتوهو بمزيج من الخبرة العالمية والاحترافية والفن. وقال الفندق في بيان صحافي إن نونيز تنحدر من كوستاريكا - المعروفة بأنها واحدة من أسعد البلدان في العالم - وهي كما بلادها تنبض بالإيجابية وبحس الترحيب وهو أسلوب يمكن تلخيصه بعبارة واحدة في وطنها هي "بورا فيدا": والتي تعني "حياة بسيطة ورائعة".

وتقول نونيز: "يتعلق الأمر بمتعة الاستمتاع وتقدير كل الأشياء في جميع الأوقات. في كوستاريكا، نعتقد أن مشاركة لحظات لا تُنسى خلال تناول الطعام والشراب مع الأصدقاء والعائلة هو أمر يغذي الروح".

ولا يوجد مكان أفضل من السور للحصول على هذه المتعة المفعمة بالحياة. فبفضل الأسقف المرتفعة والشاشات الزجاجية ذات الإطارات الذهبية، يعد هذا المكان المذهل موطناً لابتكارات الشوكولاتة الفرنسية الجديدة التي تقدم 15 نوعاً مختلفاً جنباً إلى جنب مع الحلويات المعدة بوصفات أصيلة والمقبلات المستوحاة من الابتكارات العربية والموكتيلات الشهية.

ومن خلال تعزيز فلسفة وطنها التي ترتكز على البساطة في لاونج السور، تشجع نونيز الأجواء الاحتفالية المفعمة بالإيجابية: فهي تنتقل من طاولة إلى أخرى بحيوية غير مسبوقة، حيث تقرأ عقول الضيوف عند تقديم اقتراحات القائمة وتضمن حصول الضيوف على تجربة متميّزة من أول لحظة وحتى تقديم موكتيل "الليالي الصيفية" المبتكر والمحضر من الخيار والكيوي والتفاح الأخضر والفلفل الأسود لتجربة لا تُنسى.

وتتوافر الموكتيلات الأصلية أيضاً على قائمة الطعام في سينتوهو، الذي يقع في نقطة مميّزة على سطح الفندق في الدور الحادي والعشرين والذي يشرف عليه "بووم" عبر تقديم نكهات جريئة ومبتكرة تكمل التجربة الآسيوية للمطعم، حيث يعتبر "بووم" حجر الأساس في تقديم المشروبات الإبداعية في سينتوهو منذ افتتاح الفندق في 2017.

وتعرض أحدث قائمة لمشروباته رؤيته الفريدة والتزامه بالأجواء المميزة، حيث يواصل تقديم النكهات الرائعة في المناسبات.


الأكثر شيوعاً في المنتدى