الأربعاء
25.01.2023
تقدّم خصومات تبدأ من 40% حتى نهاية فبراير المقبل
 

أطلقت منصة "دروبس" للتجارة الإلكترونية، عروضها الحصرية الجديدة   ولغاية نهاية شهر فبراير المقبل، والتي تشمل تقديم خصومات تبدأ من 40 في المئة على مجموعة كبيرة من المنتجات التي تناسب احتياجات جميع فئات العملاء، مع منحهم هدايا مميزة وأسعار استثنائية، بهدف استمرار الحفاظ على ثقتهم الكبيرة على مدار الوقت.

وقالت المديرة العامة لـ"دروبس" في الكويت، غالية العبدالغفور إن إطلاق العروض الجديدة يأتي في إطار الخطط المدروسة التي وضعها القائمون على التطبيق، في إطار الحرص على الوصول إلى أكبر فئة من المستهلكين في الأسواق التي تتواجد فيها "دروبس"، وتطوير التجارة الإلكترونية على جميع المستويات.

وأشارت إلى أن العام 2018 شكّل علامة فارقة، إذ شهد تأسيس منصة "دروبس" كمنصة إلكترونية متخصصة بمشتريات المشروبات فقط، قبل أن يتخذ القائمون على التطبيق قراراً جريئاً أثبت بُعد نظرهم، وقدرتهم على مواكبة التطورات، حتى بات التطبيق شاملاً، ويلبي جميع احتياجات العملاء مع أكثر من 25 قسماً متنوعاً، من بينها "مستورد لك"، و"الألبان والبيض، والخضار والفاكهة، والمعلبات، والمثلجات، وأدوات العناية الشخصية، ومستلزمات التنظيف، واحتياجات الأطفال، والتخييم وأدواته، والألعاب، ومستلزمات الحيوانات الأليفة، والإلكترونيات وغيرها".

وأوضحت أن منصة "دروبس" ارتبطت منذ التأسيس بالعديد من الشراكات التجارية، ووقعت عقوداً متنوعة مع شبكة واسعة من المورّدين المحليين والإقليميين والعالميين تتجاوز الـ500 مورد، لتوفير منتجات تلبي احتياجات جميع فئات العملاء في السوق المحلي، وترتقي بمستوى رضاهم إلى أعلى المستويات.

وذكرت العبد الغفور أن "دروبس" استفادت من التغير الكبير الذي حصل في سلوكيات المستهلكين، والنمو الكبير في عمليات التسوق الإلكتروني في السنوات الأخيرة، وخصوصاً بعد بداية جائحة "كوفيد 19" وما تبعها من شروط وضوابط للحد من الإصابات بالفيروس، ووضعت خطة طموحة للاستفادة من الوفرة المالية والإنفاق على التجارة الإلكترونية، ونجحت بالتحوّل إلى الوجهة الأولى للتسوق عبر تطبيق إلكتروني سهل الاستخدام في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقالت إن "دروبس" توسعت بعد التأسيس في العام 2018، حتى باتت تتواجد اليوم في الكويت ومدن أبوظبي ودبي والعين في الإمارات العربية المتحدة، على أن ينطلق تطبيقها في العاصمة السعودية الرياض بحلول شهر مارس المقبل، قبيل بدء شهر رمضان المبارك.

وشددت على حرص "دروبس" على تلقي طلبات العملاء، والتعامل معها بأقصى درجات الحماية والأمان، وتعمل على توصيلها من قبل سائقيها المحترفين وأصحاب الخبرة الكبيرة، خلال مدة قياسية لا تتجاوز الساعتين، بما يلبي احتياجات جميع الفئات ويساعد على نيل رضاهم، وتجاوز توقعاتهم وتحقيق طموحاتهم على مدار الوقت.

وأشارت المديرة العامة لـ"دروبس" في الكويت، غالية العبدالغفور، إلى أن "دروبس" تمكنت من تحقيق نجاح باهر منذ تأسيسها قبل 4 سنوات، لافتة إلى تلبيتها لأكثر من مليون طلب لنحو 30 ألف منتج من العملاء، من ضمن قائمة منتجات التطبيق التي تلبي جميع احتياجات المستهلكين.

وقالت إن "دروبس" نجحت في كسب ثقة العملاء خلال مدة زمنية قياسية، وتحقيق قفزات كبيرة في التجارة الإلكترونية، نتيجة الخدمات المميزة التي تقدمها عبر منصتها الذكية والتي تشكل قيمة مضافة في السوق المحلي والأسواق الإقليمية التي تخدمها، كاشفة أن إطلاق العروض الجديدة يأتي في إطار سياستها القائمة على مكافأة العملاء والحرص على إرضائهم في كل مرة يتسوقون بها عن طريق "دروبس".


غالية العبدالغفور /

الأكثر شيوعاً في المنتدى