الجمعة
27.01.2023
"روش دياجنوستيكس" تفتتح مكتباً جديداً في برج الشايع
 

الكويت- عادل سامي

افتتحت شركة روش لتجارة الأدوية والأجهزة والمعدات والمستلزمات الطبية (روش دياجنوستيكس الكويت)، وهي إحدى الشركات التابعة لـ"روش دياجنوستيكس"، الشركة السويسرية الرائدة عالميا في مجال التكنولوجيا الحيوية، مكتبها الجديد في برج الشايع بالطابق الخامس.

حضر الافتتاح مساعد المدير العام لعمليات الاستثمار في هيئة تشجيع الاستثمار المباشر الشيخ عبدالله الصباح، وسفير سويسرا لدى الكويت د. تيزيانو بالميلي، والمدير العام لـ"روش دياجنوستيكس الكويت" د. فاسيليس باكويانيس، إلى جانب عدد كبير من الحضور.

كما احتفلت "روش دياجنوستيكس" في نوفمبر 2022 بمرور عامين على بداية أعمالها في الكويت وتقدمها في مجال الرعاية الصحية وتقديم الخدمات الطويلة الأجل للمرضى وغيرهم من المواطنين في الكويت.

وكانت هيئة تشجيع الاستثمار المباشر أصدرت رخصة استثمارية لشركة "روش دياجنوستيكس" وفقاً للقانون رقم 116 لسنة 2013 لإنشاء كيان قانوني لها في الكويت لتقديم الخدمات التشخيصية وتوسيع نطاق مزايا الرعاية الصحية الممتازة للجمهور.

وبهذه المناسبة، أعربت شركة "روش دياجنوستيكس" مرة أخرى عن امتنانها لهيئة تشجيع الاستثمار بالكويت، لحرصها الشديد على تسهيل ودعم الاستثمار الدولي في الكويت لتمكين الشركات العالمية الرائدة في مجال الرعاية الصحية من العمل في السوق، ودعم نمو القطاع في المنطقة وفق أعلى معايير الرعاية الصحية المبتكرة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى