تعاون بين "ديليفرو" ووزارة الداخلية

الأحد
29.01.2023
تعاون بين "ديليفرو" ووزارة الداخلية لتقديم تدريب إضافي للسائقين حول السلامة المرورية
 

الكويت- عادل سامي

تعاونت "ديليفرو" مع وزارة الداخلية لتقديم دورات تدريبية متواصلة حول السلامة المرورية لسائقيها.وخلال الدورة، وفرت الوزارة تدريباً إضافيا حول السلامة المرورية لسائقي "ديليفرو"، وقدمت العديد من الإرشادات حول أساليب السلامة على الطرقات، وزودتهم بفكرة عامة حول القوانين واللوائح المرورية الجديدة.

تجدر الإشارة إلى أن الدورات التدريبية، التي أشرفت عليها وزارة الداخلية بالشراكة مع "ديليفرو"، عقدت في مقر الإدارة العامة للدفاع المدني في منطقة الزهراء في 22 يناير الجاري.

وقالت المديرة العامة لشركة ديليفرو الكويت سهام الحسيني: "نود أن نشكر وزارة الداخلية على تقديم هذا التدريب الإضافي لسائقينا في مجال السلامة المرورية، ويأتي ذلك كجزء من جهودنا الجماعية الهادفة لتحقيق قيادة أكثر أمانا في الكويت، ويسرنا في ديليفرو تقديم تدريب متواصل للسائقين كجزء من التزامنا المستمر بالسلامة على الطرقات، كما نود أن نشكر سائقينا على المشاركة في هذا التدريب، ونأمل مواصلة تمكينهم من الالتزام بأعلى معايير السلامة في الطريق".

من جهته، قال مدير إدارة التوعية المرورية في الإدارة العامة للمرور العقيد نواف الحيان: "إننا سعداء بهذه الشراكة مع ديليفرو لتقديم تدريب إضافي للسائقين حول السلامة المرورية، ويسعدنا مساعدتهم على تعزيز تدريبهم في هذا المجال، ونتطلع إلى التعاون مع ديليفرو في المزيد من الدورات التدريبية في المستقبل".


الأكثر شيوعاً في المنتدى