انطلاق معرض "قوت ماركت" السبت المقبل

الخميس
02.02.2023
أكبر منصة محلية تجمع المبادرين في قطاع المطاعم مع الجمهور
 

تنطلق خلال الفترة من 4 وحتى 18 فبراير الجاري، فعاليات معرض "قوت ماركت"، والذي يعد أكبر منصة محلية تجمع بين الطاقات والمواهب من المبادرين في قطاع المطاعم والصناعات الغذائية والحرف اليدوية مع الجمهور في مكان واحد.

ويحتضن مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بموقعه المميز على شاطئ الخليج العربي، هذه الفعالية المميزة.

وأعلن بنك الخليج مشاركته كراع رئيسي لمعرض "قوت ماركت"، وذلك ضمن مساعيه المتواصلة لترسيخ مبادئ الاستدامة في المجتمع.

ويعود معرض "قوت ماركت" بحلته الجديدة لاستئناف نجاحاته، في ظل توقعات بمشاركات واسعة من العارضين والجمهور والرعاة، لاسيما أن انطلاقة المعرض هذا العام في موقع ثقافي مميز، وتوقيت أكثر من رائع في شهر الاحتفالات بالأعياد الوطنية.

وبهذه المناسبة، قالت مديرة الاتصالات المؤسسية في بنك الخليج لجين القناعي: "يسعدنا تجديد شراكتنا مع قوت ماركت بحلته الجديدة، ليستكمل دوره الرائع في دعم الشباب والمنتجين من المبادرين وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة".

وأضافت القناعي أن بنك الخليج يحرص على التواجد الفاعل في كل الفعاليات والمناسبات التي تدعم الطاقات الشبابية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، لافتة إلى أن تعزيز الاستدامة في المجتمع ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة تعد من المحاور الرئيسية في استراتيجية البنك لعام 2025.

وأفادت أن "قوت ماركت" يعد فرصة مثالية للجمع بين المبادرين وأصحاب المشروعات الصغيرة، ما يتيح لهم تبادل الأفكار والخبرات من ناحية، والاستماع إلى آراء ومقترحات الجمهور، الأمر الذي يساهم في تطوير تلك القطاعات، ويرفع نسبة مساهمتها في الاقتصاد الوطني بشكل عام.

وأوضحت أن بنك الخليج يعتزم المشاركة بجناح مميز هذا العام في النسخة الجديدة من "قوت ماركت"، سواء من حيث التصميم أو الفعاليات التي سيوفرها للجمهور، ما يجعل من زيارتهم للمعرض ولجناح البنك تجربة مميزة.

وذكرت القناعي أن المعرض بموقعه المميز في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي على شاطئ الخليج يمثل فرصة لقضاء يوم مميز، والإطلاع على إنتاج نخبة مميزة من المبادرين والمصنعين للمواد الغذائية والحرفيين، والاستمتاع بالتنوع الكبير في الطعام الذي يزخر به المجتمع الكويتي. وأضافت: "نسعى إلى تمكين المبادرين، والحرفيين، والطهاة، وغيرهم من الباحثين عن منفذ إبداعي، لعرض منتجاتهم وإبداعاتهم في ظل أجواء مميزة، توفر لهم فرصة التواصل السهل والمرن مع الجمهور


الأكثر شيوعاً في المنتدى