معرض "فيريا دي كويت" بأجواء إسبانية

السبت
04.02.2023
تضمن المعرض ركن الطعام الإسباني العالمي وفقرات فلكلورية إسبانية
 

الكويت- عادل سامي

احتضنت منطقة الري بالكويت، معرض المدن الإسبانية "فيريا دي كويت"، والذي أقيم برعاية وزارتي الإعلام والدولة لشؤون البلدية وبحضور السفير الإسباني ميغل أغيلار، وبمبادرة من الكويتية أبرار المسعود.

وأبدى السفير اغيلار سعادته الغامرة بهذا المعرض وزواره، خصوصا أنه نقل أجواء مدن اسبانيا بصورة دقيقة ومتميزة في دلالة على عمق العلاقة بين البلدين الصديقين وحب الكويتيين لإسبانيا وقضاء عطلاتهم فيها.

من جانبها أكدت أبرار المسعود في تصريح صحافي على هامش انطلاق المعرض إن هذا الحدث شهد عرض التصاميم على منوال مدن إسبانية شهيرة يزورها الكويتيون كثيرا بهويتها وأجوائها وبمختلف تفاصيلها ليستشعرها الزوار عن كثب.

وقالت إن المعرض يوفر أجواء عائلية وألعاب الأطفال وفعاليات شعبية ومقتنيات إسبانية، إضافة إلى ركن الطعام الإسباني العالمي ومسرح لعروض موسيقية وفقرات فلكلورية إسبانية.

وأضافت أبرار المسعود أن المعرض جاء من روح الأندلس وعبق غرناطة والزهراء وفناء قصر الحمراء وبكل الامتداد التاريخي والثقافي والاجتماعي لوجداننا المرتبط بإسبانيا كبلد عريق وما تعنيه حاليا من وجهة سياحية أساسية للكويتيين تكتنفه في المجمل أروقة معرض المدن الإسبانية "فيريا دي كويت".


الأكثر شيوعاً في المنتدى