الأحد
05.02.2023
عروض خاصة وسحوبات يومية على إلكترونيات من علامات تجارية رائدة
 

أطلقـت إكسايت للإلكترونيات، الشركة الرائدة فـــي مجال الإلكترونيات وإحدى شركات صناعات الغانم (مجموعة قتيبة الغانم) مهرجان عروضها الخاصة بشهر فبراير، تزامنا مع الاحتفالات بالأعياد الوطنية في الكويت.

وستتخلل المهرجان فرص لربح أجهزة إلكترونية وجائزة نقدية بقيمة تصل الى 100000 دولار، بالإضافة إلى سحوبات يومية وذلك حتى تاريخ 19 فبراير.

وقالت شركة Xcite في بيان صحافي إنها تفخر  بتعاونها مع نخبة من أفضل العلامات التجارية في العالم، حيث تقدم للعملاء في الكويت ومنطقة الخليج أحدث التقنيات في جميع الفئات، مما يضم الأجهزة التلفزيونية بتقنية OLED 65 بوصة والمعدات الرياضية المنزلية، بالإضافة إلى أحدث أجــهزة ومنتجات Apple.

يجدر بالذكر أن Xcite لديها العديد من الشراكات مع عدد من أفضل العلامات التجارية الرائدة في مختلف قطاعات الكهربائيات والإلكترونيات، مثل فيليبس وسوني ومايكروسوفت وHP ونيوتريكوك وبلو إير، بالإضافة إلى أوتو، ريمنجتون، ديلونجي، بيزيل، توشيبا، والعلامة التجارية المبتكرة Wansa من قبل إكسايت، والتي تقدم العديد من فئات الأجهزة الإلكترونية والكهربائية.

وأضافت الشركة أنه يمكن للعملاء الاستفادة من هذه العروض عن طريق أي من سلسلة فروع إكسايت في الكويت والتي تضم 45 معرضا منتشرا في مختلف مناطق الكويت، بالإضافة إلى استخدام الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهواتف الذكية، مع إمكانية مضاعفة فرص الدخول للسحب في حال شراء المنتجات بالأقساط.

وقالت إنه التزاما منها بوضع تجربة العميل في محور أعمالها، فإن Xcite  مستمرة في سعيها لتوفير خدمة عملاء فائقة التميز، من حيث تلبية احتياجاتهم بطريقة ميسرة بوجود فريق عمل مؤهل وخدمات مساندة عديدة تشمل الأقساط الميسرة والكفالة الإضافية X-Care وخدمات التوصيل والتركيب والتسوق براحة من خلال تطبيق على الهواتف الذكية أو عبر الموقع الإلكتروني، كما تتيح لهم الشركة الاستفادة من خدمة الدفع أونلاين والتسلم من المعرض عن طريق خدمة Click-and-Collect، بالإضافة إلى خدمة الطلب عن طريق الموقع والاستفادة من خدمة التوصيل بأسلوب حديث ومصمم بأحدث المعايير.

ودعت Xcite عملائها بالبقاء على اطلاع بآخر الأحداث والعروض الترويجية والعروض الشهرية من خلال الاشتراك في النشرة الإخبارية الشهرية على xcite.com، أو متابعة قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة للشركة من خلال البحث عن اسم المستخدم xcitealghanim أو زيارة صفحة الشركة على الفيسبوك XcitebyAlghanim


الأكثر شيوعاً في المنتدى