الأربعاء
08.02.2023
الشركة دعت لاستكشاف تشكيلتها المستوحاة من محبة إيطاليا للقهوة
 

الكويت- عادل سامي

تبدأ «نسبريسو» العام الجديد مع الأناقة بالتعاون مع الأيقونة الإيطالية في عالم الموضة كيارا فيراني، التي تنطلق في رحلة استكشاف تأخذ الجميع عبر محبتها للقهوة، في سلسلة أفلام قصيرة من 4 أجزاء.

وباتت تشكيلة «إسبيراتزيوني إيتاليانا» محدودة الإصدار، متوافرة للعملاء في السوق الكويتي، للحصول عليها من المتاجر وعبر الإنترنت، اعتباراً من 17 يناير الماضي.

وأشارت «نسبريسو» إلى أنه مع المؤرخ الإيطالي الشهير فيليبو كوزميلي، تبدأ فيراني رحلتها مع تاريخ ثقافة القهوة في عاصمة الإبداع الإيطالي روما، إذ يزوران معاً المواقع الشهيرة الرائعة في روما بما في ذلك المقهى العريق أنتيكو كافيه غريكو، ويستمتعان بارتشاف فنجان إسبريسو، ويكشفان عن تقاليد التحميص الإيطالية في العاصمة الإيطالية.

وتتابع كيارا فيراني رحلتها في مدينة ميلانو حيث الإلهام الحقيقي لتصميم ونكهة وخلاصة قهوة ميلانو إنتنسو، الذي ينبع من مواقع تاريخية كڤيلا نيككي وبالازو مونتيدوريا وكاتدرائية ميلانو (دومو كاثيدرال).

وقالت كيارا فيراني «محبتي للقهوة ولإيطاليا لا تعرف حدوداً، ولذلك انتهزت فرصة التعاون مرة أخرى مع عائلة (نسبريسو)، للمشاركة في تطوير هذه التشكيلة محدودة الإصدار، المستوحاة من الإبداع والثقافة الغنية في ميلانو، وأنا متحمسة جداً لتقديم مثل هذه القهوة الرائعة المذاق مع الإكسسوارات والماكينة الجميلة لمحبي القهوة ليستمتعوا بها أينما كانوا».

ولفتت الشركة إلى أنه ولأنها توازن بين خلاصة مزيج الفواكه ونفحة من التوابل، ستأخذ ميلانو إنتنسو الجميع إلى مكان ينبض بالتراث الفني وأسلوب الحياة الفاخر والمذاق الرائع، إذ تجمع الأناقة والتاريخ وخبرة القهوة الإيطالية ليستمتعوا بها في جميع أنحاء العالم.

وبينت أنه ولأنها تثير الحواس بخلطتها الكلاسيكية من الحبوب المحمصة وخلاصة الكاكاو، فيمكن لمحبي القهوة أن يتوقعوا مذاقاً خفيفاً من الخبز والشوكولاتة الداكنة مع كل رشفة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى