17 فرع جديد من كوستا كوفي

الجمعة
10.02.2023
الافتتاحات الجديدة كانت في الكويت والسعودية وعمان وقطر
 

الكويت- عادل سامي

حققت شركة صناعات الغانم "مجموعة قتيبة الغانم" إنجازا غير مسبوق بافتتاحها 17 فرعا لسلسلة مقاهي كوستا كوفي العالمية، تحت إدارتها في الكويت وعدد من الأسواق الخليجية، في غضون 30 يوما فقط.

وضمت هذه الافتتاحات الجديدة الكويت والسعودية وعمان وقطر. وحظيت السعودية بأكبر عدد فروع جديدة، حيث تم افتتاح أربعة فروع في الرياض وفرعين في جدة وواحد في كل من مكة المكرمة والخبر، ليصبح مجموع الفروع الجديدة في الرياض ثمانية، بمجموع 44 فرعا في المملكة.

والتزاما منها بتقديم تجربة مميزة لا تضاهى لعملائها، حرصت "صناعات الغانم" على أن تكون 3 من الفروع الجديدة في الرياض مزودة بخدمة السيارات، ليتمكن العملاء من الحصول على قهوتهم المفضلة بكل راحة وهم في سياراتهم، بينما افتتحت فرعا في جدة بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية وبالقرب من مجمع لولو أفنيوز، وافتتحت فرعا لكوستا كوفي في المستشفى السعودي الألماني – مكة المكرمة، بينما تستقبل محبي القهوة في المنطقة الشرقية بمدينة الخبر، وتحديدا من فرعها في مول الرشيد.

ويعكس الانتشار واسع النطاق، الذي حققته "صناعات الغانم"، المناخ الاقتصادي المزدهر للسعودية، والذي يعزز القيم الرئيسية لرؤية السعودية 2030، خاصة فيما يتعلق بتمكين أبناء الوطن من إطلاق طاقاتهم وقدراتهم، وخلق اقتصاد متنوع ومزدهر، وتأكيدا على رغبتها في أن يكون لها دور فاعل في تأهيل الموارد البشرية، أنشأت صناعات الغانم مركز تدريب للباريستا خاصا لتعلم طرق إعداد وتحضير القهوة، لتأهيل وتطوير مهارات الموظفين لريادة نمو الشركة في المملكة.

وبدأت الشراكة بين كوستا كوفي وصناعات الغانم في الكويت منذ عام 2013، وازدهرت بشكل مستمر منذ ذلك الحين، حيث تدير أكثر من 100 فرع حول مختلف مناطق الكويت، وأضافت الشركة 3 فروع جديدة في الكويت، مع افتتاح فرعين في قلب مدينة الكويت، في كل من برج بنك الائتمان الكويتي ومجمع الوزارات، ليخدما بذلك مئات الزوار على مدار اليوم، إضافة إلى فرع في قصر السيف.

وافتتحت "صناعات الغانم" ثلاثة فروع جديدة في عمان، في كل من مسقط هيلز، ومول مسقط، إضافة إلى أول فرع كوستا كوفي مزود بخدمة السيارات في السلطنة، الواقع في نوفمبر سكوير.

أما في قطر فقد افتتحت "صناعات الغانم" ثلاثة فروع جديدة في كل من برج بن الشيخ، وفي مجمع دوحة فستيفال سيتي النابض بالحياة، وداخل سوق الميرة المركزي


الأكثر شيوعاً في المنتدى