"ديليفرو" تتعاون مع مطعم خنين

الجمعة
17.02.2023
تعاونت شركة "ديليفرو" هذا الشهر مع مطعم خنين للمأكولات الكويتية
 

الكويت- عادل سامي

ضمن مبادرتها المستمرة "أبطال ديليفرو"، تعاونت شركة "ديليفرو" هذا الشهر مع مطعم خنين للمأكولات الكويتية، لتقديم مشروبات كرك مجانية للسائقين يومياً خلال شهر فبراير، ليستمتعوا بمشروب محلي دافئ خلال شهر الأعياد الوطنية في الكويت.

وتأتي هذه المبادرة ضمن عدد كبير من المبادرات التي تحرص عليها "ديليفرو" لضمان راحة وسلامة السائقين على مدار العام، مثل التدريبات المتواصلة على السلامة المرورية والإسعافات الأولية، وتقديم الأدوات التي يحتاجها السائق في المواسم المختلفة من العام، وتوفير استراحات للسائقين في مختلف مناطق البلاد، وغيرها الكثير.

وفي هذا الصدد، قالت سهام الحسيني، المدير العام لـ"ديليفرو الكويت": "نشكر مطعم خنين على الاشتراك معنا في هذه اللفتة المستحقة لشكر سائقينا على جهودهم والتزامهم. نفخر بتعاوننا مع شريك محلي مثل خنين، خصوصاً في هذه الأوقات التي نحتفل فيها بأعياد البلاد. نتمنى أن يستمتع السائقون بتجربة الكرك المحلي اللذيذ، فيما نعدهم بالمزيد من هذه المبادرات مستقبلاً". جدير بالذكر أنه منذ إطلاق مبادرة "أبطال ديليفرو" قبل أربع سنوات، تعاونت "ديليفرو" مع العديد من المطاعم والمقاهي المحلية لتقديم الشكر والامتنان للسائقين على جهودهم.


الأكثر شيوعاً في المنتدى