العاملون بمقهى "312" يتوسطون فريق عمل "ساي نت"
الثلاثاء
21.02.2023
المنيس: نعتبر المسؤولية الاجتماعية من أهم واجباتنا
 

الكويت- عادل سامي

في إطار دعمها المستمر لذوي الاحتياجات الخاصة، وتماشياً مع خطتها الاستراتيجية لتطبيق سياساتها للمسؤولية الاجتماعية، استضافت شركة شبكة المعلومات الائتمانية "ساي نت" مقهى 312 في مقرها الرئيسي بالقبلة.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي في "ساي نت"، فهد المنيس، في بيان صحافي: "يسرنا استضافة مقهى 312، الذي يُعد الأول من نوعه في الكويت والمنطقة، حيث رأت الشركة أن هذه الخطوة مهمة وجادة في دعم المواهب من هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً، وضمن مساعيها الدؤوبة لرعايتهم وتشجيعهم، ومنحهم الفرصة للانخراط في سوق العمل".

ويقترب مقهى 312 ذو الأجواء المميزة من عامه الثاني، بعدما باشر العمل في يونيو 2021، في مجمع دلال مول بمنطقة السالمية، إذ يسعى القائمون عليه للتوسع، بعدما وصل عدد العاملين فيه إلى 16 موظفاً من ذوي الهمم، من أجل مزيد من الدعم لهذه الفئة الغالية من أبناء المجتمع الكويتي، بعدما نجحوا في إعادة الثقة لمن يعمل معهم، وزرع روح التفاؤل في نفوسهم.

وأضاف المنيس: "ضمن استراتيجياتها عبر السنوات الماضية لتطبيق برامجها للمسؤولية الاجتماعية، وتنفيذاً لتوجيهات مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، تؤكد "ساي نت" توفير جميع سبل الراحة، ومد يد العون لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث كانت ومازالت تولي اهتماماً خاصاً بقضايا ذوي الاحتياجات الخاصة، والمساهمة في تقديم جميع سبل الراحة لهم".

واختتم المنيس تصريحه بالقول إن "ساي نت" تعتبر المسؤولية الاجتماعية من أهم الواجبات الواقعة على عاتقها، كما أن التزامها بتلك الواجبات ضمن أهدافها التي تسعى إلى تحقيقها عبر وضع بصمة حقيقية في المجتمع تساهم في تحسين حياة الآخرين نحو الاتجاه الأمثل، كما أنها لن تدخر جهداً في تقديم المساعدة والتشجيع لتلك الفئة من المجتمع، والتي تُعد جزءاً لا يتجزأ من المجتمع الكويتي.


الأكثر شيوعاً في المنتدى