افتتاح "ترايب أوف 6" في "غراند أفنيو"

الثلاثاء
28.02.2023
افتتاح علامة "ترايب أوف 6" في "غراند أفنيو"
 

الكويت- عادل سامي

افتتحت "ترايب أوف 6"، العلامة التجارية المحلية المستدامة والمختصة بتقديم الأزياء العملية وأزياء الرياضة الأنيقة، المصممة خصيصاً لمحبي الموضة بطريقة مسؤولة، رسمياً أول محل مستقل لها في "غراند أفنيو" داخل مجمع "الأفنيوز"، بحضور ممثلي مجموعة الشايع.

وقالت مجموعة الشايع في بيان صحافي إنه مع تبني مفاهيم الاستدامة ومراعاة البيئة والمجتمع في الجوهر الأساسي للعلامة التجارية، تم تنسيق المحل لعرض المنتجات بأسلوب مبتكر، يُعزز التواصل مع الزبائن ويلفت انتباههم، ويمكنهم من اكتشاف أحدث صيحات الموضة من الأزياء العملية المريحة وأزياء الرياضة الأنيقة.

وتم إطلاق "ترايب أوف 6" لتعزيز مكانة الأزياء المريحة في المجتمع، بتقديم تشكيلات رائعة مصممة ومصنوعة محلياً من الأقمشة العضوية وألياف البامبو المعاد تدويرها، باستخدام مواد كيميائية أقل ضرراً للبيئة، وبطريقة معتمدة لدى معيار إعادة التدوير العالمي.

ويتم تصنيع بطاقات الأسعار الورقية بإشراف مجلس رعاية الغابات، في حين تتعاون العلامة التجارية مع «Sedex» التي تهدف لتحسين ظروف العمل في سلاسل التوريد العالمية للإشراف على ظروف العمل وأجور الموظفين.

وقال رئيس إدارة المشاريع الجديدة، جاز هاير "سعداء بافتتاح أول محل لنا في الأفنيوز، ونتطلع لتقديم أزياء مستدامة تتماشى مع كل الأذواق، ومشاركة رؤيتنا مع مجتمعاتنا في جميع أنحاء المنطقة، بدءاً من الكويت، ونتطلع للقاء زبائننا لأننا نريدهم أن يشعروا بالثقة والراحة عند اختيار الأزياء المفضلة لديهم".

وأشار إلى تبني "ترايب أوف 6" التنوع والإطلالة الإيجابية للأشخاص، بتقديمها تصاميم متنوعة تتناسق مع كل أشكال ومقاسات الجسم للنساء والرجال، وهي تتميز بهويتها الفريدة التي تجمع بين الشرق والغرب، لتكون الوجهة المفضلة للزبائن في المنطقة.

وأضاف أن المحل الجديد سيسلط الضوء على أحدث صيحات الموضة لموسم الربيع والصيف هذه السنة، والتي ستتمحور حول 3 مفاهيم رئيسية، تشمل إطلالة رياضية وجذابة وعملية.

وتتكون مجموعة الألوان الرئيسية لتشكيلات النساء من الأزرق الرمادي "أكوا آيسد"، والأخضر السموكي، والفوشيا بينك، والوردي المشمشي، مع مجموعة من التصاميم الاستثنائية، بما في ذلك أطقم وملابس الرياضة الأنيقة، والبنطلونات العملية الكاجوال واسعة الساق، وجاكيتات البيسبول، بتصاميم مستوحاة من تصاميم الكيمونو مع لمسة مصممي "ترايب أوف 6" الخاصة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى