عرض خاص لمطعم Ava في Waldorf Astoria

الجمعة
10.03.2023
"الوطني" يوفر عرضاً مع مطعم Ava في Waldorf Astoria
 

الكويت -عادل سامي

يحرص بنك الكويت الوطني باستمرار على إثراء التجربة المصرفية لعملائه، بتوفير أفضل العروض الحصرية والمميزة.

وفي هذا الإطار، أعلن البنك توفير تجربة غداء حصرية ومميزة بمطعم Ava  في Waldorf Astoria الكويت بالأفنيوز، والتي يمكن لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة والمميزة الاستفادة منها.

وللحصول على العرض يتعين على عملاء الوطني إظهار بطاقات السحب الآلي الخاصة بهم عند الوصول إلى المطعم، إضافة إلى الدفع باستخدام بطاقاتهم الائتمانية المؤهلة، ويشمل العرض قائمة خاصة لعملاء بنك الكويت الوطني من أطعمة Ava الفريدة والمميزة وبسعر مميز خاص بهم. وبهذه المناسبة، قال مدير تسويق شرائح العملاء في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية إبراهيم العبدالله: "نعمل دائما على توفير أفضل المنتجات والعروض التي تناسب تطلعات عملائنا من مختلف الشرائح، والتي تساهم في منحهم تجربة مصرفية استثنائية".

وأضاف العبدالله: "نتواصل باستمرار مع عملائنا للوقوف على احتياجاتهم، ونحرص على توفير العروض الحصرية والخدمات التي تساهم في تلبية تلك الاحتياجات وتمنحهم تجربة مصرفية أكثر رفاهية"، مؤكدا التزام "الوطني" بتحقيق مزيد من الرفاهية التي تناسب نمط حياة عملاء الخدمات المصرفية الخاصة والمميزة، من خلال العلاقات الوثيقة التي تربط البنك بكبرى المؤسسات الرائدة في كل القطاعات.

ويقدم بنك الكويت الوطني مجموعة من الخدمات المصرفية الاستثنائية لعملاء الخدمات المصرفية المميزة، منها الحصول على مدير علاقات عملاء متخصص، وكذلك أفضل البطاقات الائتمانية، إضافة إلى حلول استثمارية متنوعة مثل خدمة "سمارت ويلث"، والخدمات المصرفية الدولية، بفضل شبكة الوطني المنتشرة حول العالم، وخدمات الكونسيرج الممتازة، والخدمة المصرفية المنزلية من الوطني التي تتضمن توصيل الأموال للعملاء أينما كانوا.


الأكثر شيوعاً في المنتدى