انطلاق معرض "الغذاء والأواني الرمضاني"

الثلاثاء
14.03.2023
مشاركة 140 شركة من داخل الكويت وخارجها
 

الكويت- عادل سامي

انطلقت في أرض المعارض بمنطقة مشرف فعاليات معرض الغذاء والأواني الرمضاني الذي تنظمه وتقيمه شركة معرض الكويت الدولي، وتستمر أنشطته حتى 22 مارس الجاري في صالتي (5/6) بمشرف، وبمشاركة حشد من 140 جهة عارضة تمثل كبرى الشركات الخارجية والمحلية المتخصصة بقطاع مواد الغذاء.

وقالت المدير التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات ب‍شركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم، في بيان صحافي إن معرض الغذاء والأواني يعد من أهم المعارض للتجهيزات الرمضانية في الكويت بمشاركة معظم الشركات الكبرى من داخل الكويت وخارجها، وتُقدَّم من خلاله منتجات شاملة من الأطعمة المختلفة من اللحوم والأسماك والدواجن والتمور والألبان ومشتقاتها ومستلزمات صناعتها، إضافة إلى مستلزمات السفرة والمطبخ من الأواني المنزلية.

وأكدت الدهيم أهمية المعرض الذي يجمع شركات عدة تحت سقف واحد، ويجمع المنتجات المتنوعة لتلبية وخدمة شريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين، مع توافر عروض شركات ومصانع منتجات الأغذية، ما يفسح المجال ويشعل روح التنافس بين الشركات في محاولة لتوفير أفضل العروض سعياً لاقتناص رضا عملائهم من رواد هذا المعرض.

وأضافت الدهيم أن "حجم الشركات المشاركة في المعرض وعدد زواره عظم المكانة التي وصل إليها حتى بات نجاحه حديث المهتمين في المجتمع كحدث ومعرض خاص مميز يلبي احتياجات ويخدم شريحة من المواطنين الكويتيين والمقيمين".

وذكرت أن تنظيم المعرض يأتي إيماناً من شركة معرض الكويت الدولي بأهمية هذا القطاع، وتعميقاً وتركيزاً للضوء عليه، خاصة أنه من القطاعات الغذائية والاقتصادية المهمة في البلاد من ناحية توقيته مع قرب حلول شهر رمضان وأهميته.

وأعربت الدهيم عن سعادتها لهذا الحدث بحُلته الجديدة، مبينة حرص "معرض الكويت الدولي" على إقامته واحتضان فعالياته دورياً على أرض المعارض الدولية كل عام، متوقعة أن تصل أعداد الزوار إلى ما يقارب 90 ألف زائر.


الأكثر شيوعاً في المنتدى