"طلبات" توقع اتفاقية مع GIVE لحملة رمضان

بدر الغانم متوسطاً شيماء الصباح وعبدالله المنصور وأمل بوخمسين
السبت
18.03.2023
الغانم: لن ندخر جهداً في المساهمة في إعالة الأسر المحتاجة في الكويت
 

الكويت- عادل سامي

أعلنت شركة طلبات عن توقيع اتفاقية مع منصة «Give»، تتعلق بحملتها الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي، وذلك لإعالة ومساعدة الأسر المحتاجة في المجتمع الكويتي.

ووقع المدير الإداري لطلبات - الكويت بدر الغانم، الاتفاقية خلال حفل أقيم بحضور مؤسس شركة «Give» غير الربحية الشيخة شيماء الصباح، حيث تدعم الاتفاقية 3 حملات رئيسية وهي السلة الرمضانية، وإفطار الصائم، وكسوة العيد، إذ انطلقت من 14 مارس الجاري وحتّى آخر يوم من شهر رمضان.

وبدأت «طلبات» و«Give» منذ يومين حملة «السلة الرمضانية» والتي ستُتيح لمستخدمي تطبيق طلبات المساهمة في الحملة للتبرع للأسر المحتاجة داخل الكويت وذلك بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي وتستمر حتى 20 مارس الجاري.

واعتباراً من أول يوم رمضان ولغاية اليوم العشرين منه، يمكن لمستخدمي «طلبات» المساهمة بالتبرع لمجموعة من الحملات المخصصة لإفطار الصائم داخل الكويت على منصة «Give»

وسيتمكن مستخدمو «طلبات» في الكويت من التبرع لمشروع «كسوة العيد» للأسر المتعففة داخل الكويت وذلك بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي في أول يوم من أيام العشر الأواخر من رمضان.

وقال الغانم: «هذه الاتفاقية تعتبر امتداداً لنشاطنا المجتمعي وتطبيقاً لإستراتيجيتنا بتسخير منصتنا والتكنولوجيا التي نملكها للمساهمة الايجابية في المجتمع وذلك من خلال شركائنا في (Give) وجمعية الهلال الأحمر الكويتي».

وأضاف الغانم: «(طلبات) لن تدخر جهداً في المساهمة المجتمعية بشكل عام في إعالة الأسر المحتاجة في الكويت بشكل خاص»

من جانبها، قالت الصباح: «تغمرنا السعادة للتعاون مع شركة طلبات، وللسنة الثالثة على التوالي ونقدر اهتمامها بالمساهمة الإيجابية في المجتمع ودعمهم لنا وتمكين المجتمع ومستخدمي منصتهم من التبرع بكل شفافية ومد يد العون للمجتمع الكويتي".


الأكثر شيوعاً في المنتدى