مركز سلطان يفتتح فرعاً جديداً بالعديلية

الإثنين
20.03.2023
الرفاعي: خطوة جديدة نحو تحقيق استراتيجية الشركة في الانتشار
 

الكويت- عادل سامي

أعلنت شركة مركز سلطان للمواد الغذائية عن افتتاح الفرع الجديد لها في منطقة العديلية، بجانب نادي كاظمة الرياضي، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة شركة مركز سلطان للمواد الغذائية عصام الرفاعي، والرئيس التنفيذي لشركة مركز سلطان خديجة أوبلا، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية ومجموعة من شركاء الأعمال.

وجاء هذا الافتتاح بالتزامن مع إطلاق الهوية الجديدة المطورة لـ"سلطان"، والتي تم إطلاقها لأول مرة من خلال "سلطان العديلية"، الذي يعد خطوة جديدة في تحقيق استراتيجية التوسع المحلي للشركة.

وقال عصام الرفاعي: "نحتفل اليوم بتدشين سلطان العديلية، وهو مركز تسوق مثالي يقع في القلب السكني لمحافظة العاصمة ليخدم محيطاً سكنياً يضم أكثر من 169 ألف شخص، وهم سكان العديلية، والنزهة، والفيحاء، والروضة، والسرة، وقرطبة".

وأكد الرفاعي أن "سلطان العديلية" هو خطوة جديدة نحو تحقيق استراتيجية الشركة التي تسعى إلى انتشار فروع سلطان في الكويت، بهدف ألا تستغرق عملية الوصول لأحد أفرع "سلطان" أكثر من 10 دقائق من أي موقع من مواقع الكويت السكنية والتجارية والترفيهية وذلك بحلول عام 2025.

وأضاف: "منذ افتتاح أول فرع عام 1981، ونحن مستمرون في تطوير وتنمية قطاع البيع بالتجزئة بالكويت وتوفير منتجات غذائية ومنزلية عالية الجودة من كل أنحاء العالم وبأسعار تنافسية، اليوم الشركة تمضي قدما نحو تحقيق استراتيجيتها الرامية إلى افتتاح 20 فرعا جديدا لسلطان بحلول عام 2025، حيث تم إطلاق 14 فرعا حتى اليوم، منذ إطلاق الاستراتيجية عام 2020".

من جهتها، قالت خديجة أوبلا: "يسعدنا كشف النقاب عن الهوية البصرية الجديدة لسلطان، تزامنا مع افتتاح الفرع الجديد في منطقة العديلية".

وأضافت أوبلا: "هوية سلطان المطورة تعكس النمو في أعمال الشركة بالسنوات الأخيرة وخططها المستقبلية من ناحية، ومن ناحية أخرى فهي تحاكي التصميم الداخلي الجديد لأفرع سلطان، وحرص الشركة على مواكبة التطور والتنوع في أنماط الحياة المختلفة والحميات والنظم الغذائية المختلفة ومنها الكيتو والأغذية الخالية من الجلوتين، إضافة إلى الأغذية المناسبة لمرضى السكر".


الأكثر شيوعاً في المنتدى