معرض "الغذاء والأواني الرمضاني"

الأربعاء
22.03.2023
معرض "الغذاء والأواني الرمضاني" يختتم فعالياته اليوم
 

الكويت- عادل سامي

يختتم معرض "الغذاء والأواني الرمضاني" فعالياته اليوم الأربعاء في أرض المعارض الدولية بمنطقة مشرف قبل يوم واحد من شهر رمضان المبارك.

وكان المعرض الذي شهد إقبالاً جماهيرياً كبيرا انطلق يوم 9 مارس الجاري بمشاركة حشد من الشركات المحلية والعالمية المختصة بقطاع الغذاء يقدر بـ140 شركة عارضة من مختلف الدول بمنتجات واسعة.

وأكدت المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات بشركة معرض الكويت الدولي، باسمة الدهيم، إن "المعرض يمثل فرصة للتعرف على السلع الغذائية الجديدة، والمستلزمات الأساسية، والمنتجات المتنوعة، لتلبية وخدمة الأفراد، باعتباره من أكبر الفعاليات بمجال المعارض الاستهلاكية الغذائية قبل حلول رمضان".

وأضافت الدهيم أن المعرض يقدم مجموعة متنوعة من المواد، المصنعة والمثلجة، منها اللحوم والدواجن ومنتجات الألبان، ومعدات الطبخ من قبل الشركات المشاركة المحلية والأجنبية، جاءت جميعها لتتنافس وتستعرض منتجاتها تحت سقف واحد، في محاولة لتوفير أفضل العروض، سعياً منها لاقتناص رضا العملاء.

وأوضحت أن هناك مشاركة واسعة من الشركات المتخصصة في هذا الحدث بحلته الجديدة، جاءت من عدة دول تستعرض ما هو جديد في عالم الأغذية من منتجات مصنعة، وغيرها من المنتجات الأجنبية المماثلة التي تلبي احتياجات الأفراد.

وذكرت باسمة الدهيم أن معرض الغذاء والأواني الرمضاني، هو أحد المعارض المتخصصة التي تسعى إلى تقديم كل ما هو مميز للعملاء، والمساهمة في تلبية طلب الشركات الرائدة، ويقدم للزوار والمشاركين فرصة مناسبة لعرض المنتجات، وتبادل الخبرات في القطاع ذاته.

وأفادت الدهيم أن صناعة المواد الغذائية لها إقبال كبير في الكويت، حيث تسعى معظم الشركات إلى مواكبة التطورات للأسواق العالمية ومنافستها.


الأكثر شيوعاً في المنتدى