اختتام سوق "بقشة ماركت"

الخميس
23.03.2023
انطلق في الهواء الطلق والمساحات الخضراء الشاسعة ويدعم الأعمال الشبابية
 

الكويت- عادل سامي

اختتم سوق "بقشة ماركت" لدعم الأعمال الشبابية ماديا ومعنويا فعالياته، التي شهدتها حديقة الشويخ في الهواء الطلق وفي المساحات الخارجية بدعم عدد من الشركات المرموقة مثل بنك الكويت الوطني وشركة زين للاتصالات.

ويعد سوق "بقشة ماركت"، أحد أبرز وأفضل الأنشطة الاجتماعية والعائلية التي تلقى رواجا من قبل معظم فئات المجتمع.

وقد أضفى انطلاق السوق في الهواء الطلق والأماكن الخارجية والمساحات الخضراء الشاسعة أجواء رائعة شجعت على تقديم تجربة شبابية كويتية في مناخ تنافسي وحماس عال بين المشاركين بأفكارهم المتنوعة وتخصصاتهم المختلفة.

وقال علي وحيدي وهو أحد مؤسسي سوق "بقشة ماركت" إن الحرص علي فتح المجال أمام الطاقات الشبابية لعرض أفكارهم المتنوعة على مساحة خضراء شاسعة يضفي مزيد من الشعور بالمتعة والانشراح والانطلاق للمشاركين ورواد السوق على حد سواء، خصوصا في ظل هذه الأجواء والطقس المعتدل.

وأوضح وحيدي أن فكرة اختيار اسم "بقشة" تأتي "رغبة منا في إحياء التراث والكلمات الأصيلة القديمة لا سيما أن البقشة تحتوي أشياء مختلفة ولاستخدامات عديدة".

ومن جانبها أشادت المؤسس والشريك في السوق رشا الفهد بحيوية الشباب وأفكارهم المتنوعة، قائلة إن "الصبر والتنوع في العمل التجاري هو الطريق لتطويره ومن ثم الاستمرار فيه".وأكدت أن تلك القناعة جاءت بعد تجاربها الطويلة في المعارض المختلفة.

بدورها قالت المشاركة عادلة البغلي إنها من هواة صنع وإنتاج الحقائب القماشية والجلدية وركزت في هذا المعرض على إضفاء الطابع الرمضاني على بعض الحقائب المعروضة.

وأوضحت البغلي أنها قامت بطباعة الحرف والصور التراثية المتنوعة على الحقائب تلبية لرغبة وطلب رواد السوق، للاستفادة منها في موسم القرقيعان القادم خلال شهر رمضان المبارك.


الأكثر شيوعاً في المنتدى