أجواء رمضان في "فورسيزونز الكويت"

الإثنين
27.03.2023
أمسيات مبهرة في خيمة جواهر في "فورسيزونز الكويت"
 

الكويت- عادل سامي

رحب فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع، بضيوفه في رمضان هذا العام للاحتفال بالتقاليد الخاصة بالشهر الكريم من خلال احتفالات كلّها دفء ومحبة، تجمع كل العائلة والأصدقاء معاً في أجواء أنيقة مُلْهِمة.

تجمع لقاءات رمضان بين المأكولات الرائعة والموسيقى الحية وكرم الضيافة المميز من فورسيزونز، في أجواء ساحرة تليق بفرحة شهر الخير.

وقال مارتن كيبينغ المدير العام في فندق فورسيزونز: "يشرّفنا أن نرحّب بضيوفنا للاحتفال بشهر رمضان المبارك في فندق فورسيزونز. من خلال تقديم تجارب الطهي الرائعة ومزجها بكرم الضيافة والتواصل الحقيقي مع زوّارنا لصنع ذكريات ثمينة معنا بأسلوب لا ينسى".

فندق فورسيزونز الكويت أصبح مؤخرًا أول فندق في الكويت يحصل على تصنيف خمس نجوم من فوربس وهي مؤسسة أمريكية مستقلة تعني بتصنيف الفنادق حسب معايير دولية.

تقام احتفالات الشهر الكريم المميّزة في أجواء خيمة جواهر الفخمة. وهي وجهة راقية تستضيف لغاية 600  زائر وقد تم تصميمها على أيدي  فريق عالمي من الخبراء لتعكس بتصميمها الحرفية العربية التقليدية في أجواء أنيقة، لتقدّم للزوّار تجارب متنوّعة تبدأ مع اختيار المقاعد ووصولاً إلى لاونج الـ VIP والمجالس الستة الخاصة الحصرية لتوفير الخصوصية للعائلات والأصدقاء.

وخلال احتفالات الشهر الفضيل في فندق فورسيزونز الكويت، تستعرض شركة الملا موتورز- العضو في مجموعة الملا والموزع المعتمد والوحيد لسيارات ميتسوبيشي في الكويت منذ عام 1972، سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2023 الجديدة كليًا عند المدخل الرئيسي للفندق، لتتيح لجميع زوار الفندق فرصة الاطلاع على تفاصيل ومميزات هذه السيارة الفاخرة واستكشاف مواصفاتها وأدائها.

فيما ستقوم شركة الملا أوتو – العضو في مجموعة الملا والموزع المعتمد والوحيد لسيارات ACURA في الكويت، بعرض سيارة MDX Type S التي تتفوق بأدائها على الطرقات، بطابع يدمج بين جودة الأداء والفخامة الذي تبحث عنه كل عائلة، والتي ستكون متاحة لجميع زوار فندق فورسيزونز طيلة أيام شهر رمضان المبارك.

وقال فندق فورسيزونز الكويت إن تجربة مذاق فاخرة تنتظر الضيوف مع تقاليد مميّزة ووجبات فاخرة للإفطار أو للاحتفال "بالغبقة" السخية من إعداد الشيف التنفيذي تييري بابييه، وتتنوع فيها الاختيارات من الأطعمة التقليدية مثل الجريش والهريس والمجبوس والنكهات الآسيوية المبهرة من مطعم سنتوهو والأطباق الإيطالية الشهية من مطعم داي فورني، بالإضافة إلى الأطباق الشرق أوسطية والعربية التقليدية.

وأضاف أنه لمزيد من المتعة، هناك مجموعة من الحلويات والابتكارات اللذيذة التي تشمل نافورة الشوكولاتة الشهيّة وألذ الحلويات الشرقية، إلى جانب منطقة الشيشة الأنيقة لتسترخي وتستمتع بالأجواء حتى وقت متأخر من الليل.

وذكر أن وجبات الغبقة ترافقها عروض حيّة من أداء موسيقيين شرقيين، مما توفّر للضيوف أجواء خيالية ومذاق أصيل يحاكي الثقافة الكويتية الغنية، كما يقدّم الركن المخصص للأطفال برنامج من الأنشطة الخاصة بالصغار حتى منتصف الليل، بينما ستمتد احتفالات قرقيعان أيضاً إلى الخيمة الرئيسية للصغار والكبار للاحتفال معاً.

وأشار الفندق إلى توافر "سكاي برانش 21" للغداء والعشاء في أيام العيد الثلاثة الأولى والذي يوحّد النكهات من الشرق والغرب بينما يتعاون مطعما سنتوهو وداي فورني لتقديم وليمة رائعة ترضى جميع الأذواق في ظل أجواء موسيقية حيّة مع الدي جي، كما سيتم عرض محطات الطبخ التفاعلية في المكان لتستمتعوا بكل ذلك بالإضافة إلى إطلالة مبهرة من الدور الحادي والعشرين.

وأوضح الفندق أن الاحتفالات الممتدة في بقية أنحاء الفندق تشمل تقديم حلويات فريدة من نوعها في لاونج السور، حيث تشكل مجموعة مختارة من التمور وعلب الشوكولاتة هدية رمضانية مثالية لمشاركتها مع الأصدقاء والعائلة، كما سيتم تقديم الإفطار يوميًا من غروب الشمس ولغاية الساعة 8:30 مساءً، بأسعار تبدأ من 25 دينار كويتي للشخص الواحد (نحو 78 دولار)، يشمل كامل البوفيه والمشروبات الساخنة والباردة.

وأضاف أن الغبقة متاحة من الساعة 9:30 مساءً ولغاية 2:00 صباحاً، بما في ذلك العروض الترفيهية الحية، بأسعار تبدأ من 27 دينار كويتي للشخص الواحد. (نحو 84 دولار). كما يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و11 سنة تناول الطعام خلال الإفطار والغبقة مقابل 13 دينار فقط، بينما يتم الترحيب بالأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 أعوام وأقل مجاناً.


الأكثر شيوعاً في المنتدى