"ديليفرو" يتعاون مع "Good Stuff"

الخميس
30.03.2023
"Good Stuff" يُطلق اللقيمات المطبوخة بالهواء بمناسبة شهر رمضان
 

الكويت- عادل سامي

أفادت "ديليفرو" بتعاونها مع مطعم "Good Stuff"، المطعم الصحي المحلي، لإطلاق اللقيمات المطبوخة بالهواء، وبكمية محدودة بمناسبة شهر رمضان، حيث ستتوافر هذه اللقيمات للطلب حصرياً عبر حساب "Good Stuff" على تطبيق "ديليفرو" خلال الشهر الفضيل.

ومن أجل الاستمتاع بالحلو التقليدي المفضل للكثيرين بحلة جديدة وبشكل صحي، طوّرت "Good Stuff" كمية محدودة من حلوى اللقيمات المطبوخة بالهواء، التي تقدم فرصة لتجربة الخيار الصحي من الحلويات الرمضانية المفضلة لدى الجميع، والتي ستكون متاحة للطلب عبر تطبيق "ديليفرو" فقط.

وقال الشريك في "Good Stuff"يوسف العتيقي: "نتخصص في تقديم خيارات أفضل وأصح من العناصر المفضلة التي تكون عادة مقلية مثل ساندويش فيليه الدجاج المطبوخ بالهواء. والآن، وبالتعاون مع الفريق المتميز في (MK’s Creamery)، يسعدنا إطلاق لقيمات مطبوخة بالهواء مع شيرة عضوية، بكميات محدودة حصرياً على تطبيق (ديليفرو)".

وأضاف "اللقيمات المطبوخة بالهواء بالشيرا العضوية تجسّد التزامنا بتقديم وجبات لذيذة باستخدام أفضل المكونات ومطبوخة بالهواء ونأمل أن يستمتع بها الجميع".

من جانبها، قالت المدير العام لشركة ديليفرو الكويت، سهام الحسيني: "لطالما كانت (Good Stuff) المفضلة للعملاء نظراً لخياراتها المطبوخة بالهواء، والمكونات العضوية والوجبات اللذيذة. نحن متحمسون جداً للشراكة مع (Good Stuff)  خلال شهر رمضان، ومتحمسون لإطلاق هذا الطبق الشهير بشكل صحي".


الأكثر شيوعاً في المنتدى