الإثنين
03.04.2023
بمشاركة أكثر من 60 شركة ويستمرحتى 10 أبريل
 

الكويت- عادل سامي

انطلقت في أرض المعارض الدولية في منطقة مشرف فعاليات الدورة الجديدة من معرض "أوت لت" الذي تقيمه وتنظمه شركة أرض المعارض الدولية بمشاركة أكثر من 60 شركة تجارية محلية وعالمية في صالة رقم 5، ويستمر حتى 10 أبريل الجاري.

وقالت المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات ب‍شركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم في بيان صحافي إن فعاليات المعرض تتضمن عروضاً تشمل بيع تشكيلة واسعة من المنتجات المخزنة في مخازن الشركات إضافة إلى العطور والملابس والنظارات والساعات وأدوات ومستحضرات التجميل والإكسسوارات من الماركات العالمية المعروفة.

وشددت الدهيم على أهمية المعرض خاصة مع قرب حلول عيد الفطر، حيث تزداد أنشطة الأفراد بعمليات الشراء لاقتناء الملابس الجديدة، مؤكدة أن المعرض يعد فرصة للجميع لما يحتويه من عروض وخصومات كبيرة تصل 70 في المئة من ملابس للنساء والرجال والإكسسوارات والحقائب والأحذية.

 وأشارت إلى أن زيادة عدد الشركات في دورة المعرض الجديدة دلالة على أهمية الحدث للأفراد سواء المواطنون أو المقيمون، وسط حماس وتشجيع من كبرى الشركات المحلية من وكلاء الماركات العالمية المعروفة للمشاركة تحت سقف واحد والتنافس في تقديم أفضل المنتجات والأسعار التي تناسب جميع الأذواق.

وذكرت الدهيم أن تنظيم المعرض يأتي إيماناً من شركة معرض الكويت الدولي بأهمية هذا القطاع خاصة من ناحية توقيته، داعية جمهور المعرض من المهتمين إلى الاستمتاع بتجربة التسوق والاستفادة من مثل هذه العروض المخفضة باغتنام فرصة زيارة معرض "أوت لت" والاستفادة مما يوفره من أجواء تسوق وعروض مميزة. وأكدت حرص مسؤولي أرض المعارض الدولية على تقديم معارض عالية الجودة وتزويد العارضين بمنصة فعالة بمعايير عالية لتمكين الشركات المشاركة في المعارض من الوصول إلى غايتهم وتحقيق أهدافهم مع تلبية الاحتياجات الرئيسية للجماهير.


الأكثر شيوعاً في المنتدى