الإثنين
10.04.2023
وزعت عليهم أكياس مليئة بالحلويات والوجبات الخفيفة
 

الكويت- عادل سامي

احتفل موظفو وسائقو "ديليفرو" بالقرقيعان مع الأطفال وعائلاتهم في حديقة مشرف ومركز السلوك التطبيقي في الكويت، وهو أكبر مركز في الكويت يدعم الأطفال الذين يعانون من طيف التوحد والتأخر في النمو، حيث وزعت الشركة أكياس قرقيعان مليئة بالحلويات والوجبات الخفيفة من محمصة وحلويات الرفاعي، والدونات اللذيذة من "بيغ بير".

وأفادت الشركة في بيان بأنه وخلال فترة الفعالية في حديقة مشرف، اجتمع الأطفال وعائلاتهم لغناء أغاني القرقيعان التقليدية، وتلقي الأكياس المليئة بمجموعة مختارة من الحلويات الشعبية والشوكولاته والدونات وغيرها من الأصناف اللذيذة، كما فاجأ فريق "ديليفرو" الأطفال في مركز السلوك التطبيقي في الكويت لإضفاء البهجة والسعادة عليهم بهذه المناسبة.

وبيّنت أن مبادرة القرقيعان لهذا العام هي واحدة من الأنشطة المتعددة التي تنظمها "ديليفرو" كجزء من جهودها للاحتفال بالتقاليد السنوية وجمع المجتمع المحلي معاً. وقالت مدير عام "ديليفرو الكويت"، سهام الحسيني: "تأتي هذه المبادرة في إطار التزام (ديليفرو) بردّ الجميل للمجتمعات المحلية، ونحن متحمسون للغاية للاحتفال بالقرقيعان هذا العام بين أهل الكويت وأطفالهم. القرقيعان هي مناسبة خاصة تأتي في وسط رمضان، وأردنا من خلالها أن ننشر بعض الفرح والسعادة للأطفال، والتأكد من قيام كل فرد في الشركة بدوره للمشاركة في هذه التقاليد وإضفاء البسمة على وجوه الأطفال".


الأكثر شيوعاً في المنتدى