"برغر كنغ" نظم فعالية غرس الأشجار

الأربعاء
12.04.2023
تخللها زراعة 500 شتلة في حديقة التسامح بالأندلس
 

الكويت- عادل سامي

نظم "برغر كنغ" الكويت، فعالية غرس الأشجار في أجواء من المرح والتعلم والوعي البيئي للأطفال، وهو ثالث نشاط تعليمي ترفيهي من قبل تطبيق "برغر كنغ جونيور" في الأشهر التسعة الماضية، بدءاً من حملة تنظيف الشاطئ، متبوعاً بفعالية "ملك الفضاء".

وبقلوب فرحة وأيادٍ مشغوفة، انضم 50 طفلاً، برفقة والديهم وإخوانهم، إلى الفعالية، ليكونوا جزءاً من المبادرة، التي تم تنظيمها بالشراكة مع فريق الأيادي الخضراء البيئي، حيث قاموا معاً بزراعة 500 شتلة في حديقة التسامح بمنطقة الأندلس. وتحول اليوم إلى نزهة عائلية ممتعة تركت انطباعاً لا يُمحى من عقول الشباب. وأثار الحدث حوارات هادفة بين المشاركين وعائلاتهم، وشكَّل روابط اجتماعية عميقة وصداقات دائمة. فكان التأثير الإيجابي على البيئة ملموساً، ما خلق شعوراً بالرضا بعد قضاء يوم جيد على وجوه مناصري البيئة الصغار.

وكانت الشيخة أنيسة الصباح، الضيف الرئيسي في الفعالية، وكان حضورها مصدر إلهام للأطفال وعائلاتهم، كما شارك في الفعالية مختار الأندلس متعب الفجي.

وتقدم "برغر كنغ" بالشكر للشيخة أنيسة الصباح، ومختار المنطقة، على دعمهما لهذه المبادرة.

من جانبها، شكرت رئيس فريق الأيادي الخضراء البيئي، د. سامية الصيدان، "برغر كنغ" على التزامه بتحقيق أهداف التنمية المستدامة العالمية 2030 والمحلية لعام 2035، مؤكدة أن شراكة "برغر كينغ" تمثل نموذجاً ملهماً للآخرين ليتبعوه، معربة عن فخرها بالتعاون في هذه المهمة الحيوية نحو خلق غد أفضل للأجيال القادمة. واكتسب تطبيق "برغر كنغ جونيور" زخماً في السنوات القليلة الماضية، حيث كان بمنزلة منصة إبداعية تعرض مقاطع فيديو كرتونية ذات موضوع اجتماعي، مصممة لتعزيز الشعور بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية لدى الأطفال، وانضم الآباء بشكل متزايد إلى أطفالهم في النادي، لأن مثل هذه الأنشطة تمثل فرصة رائعة لجعلهم يفهمون قيمة العمل البدني والعمل الجماعي وروح الرعاية والمشاركة نحو بناء مجتمع أفضل.


الأكثر شيوعاً في المنتدى