"المزيني" تفتتح فرعها الـ 127 في الكويت

الجمعة
21.04.2023
التوسع يعكس التزام الشركة بتقديم أعلى مستويات الجودة
 

الكويت- عادل سامي

قامت شركة المزيني بافتتاح فرعها الجديد في جمعية الصليبيخات والدوحة التعاونية، ليصبح بذلك عدد أفرع الشركة داخل الكويت 127 فرعاً، إضافة لأجهزة الخدمة الذاتية وتطبيق المزيني، تماشياً مع استراتيجية الشركة، التي تهدف إلى أن تكون بالقرب من عملائها، لتقديم أفضل الخدمات لهم.

ويأتي هذا التوسع ليعكس سعي الشركة والتزامها بتقديم أعلى مستويات جودة الخدمات المالية، مثل: تحويل الأموال، وصرف العملات الأجنبية، ودفع الفواتير بكل سهولة وراحة وأمان وبأفضل الأسعار على مدار أيام الأسبوع.

وقد قام المدير العام في شركة المزيني، هيو فرنانديز، وعدد من مديري الإدارات، إلى جانب عدد كبير من عملاء الشركة، بافتتاح الفرع الجديد.

وقال فيرنانديز: "يسعدنا افتتاح فرعنا الـ 127 في الكويت، حيث تمثل هذه الخطوة طموحات (المزيني) والتزامنا بتطوير وتنمية أعمالنا في مجال خدمات الصيرفة وتحويل الأموال للأفراد والشركات".

وأضاف: "نحرص دائماً على تعزيز مكانتنا الريادية في السوق المحلي، ومنح عملائنا تجربة خدمة مميزة، لتلبية مختلف احتياجاتهم، وتوفير وقتهم وجهدهم، لذلك تم توفير تطبيق المزيني ليكون حلاً مالياً آمناً ومبسطاً مع العديد من المميزات، مثل: التواجد في جميع المنصات الرقمية، وإمكانية تسجيل عميل جديد، وإضافة مستفيد جديد، كما يمكن للعميل طلب العملات الأجنبية المرغوبة عبر تطبيق المزيني، وتسليمها في أي مكان بالكويت في غضون ساعات، والاستفادة من خدمة التحويلات لبطاقات فيزا وخدمة ويسترن يونيون في خطوات بسيطة من أي مكان وفي أي وقت. هدفنا هو توفير أفضل الخدمات في الكويت، وجعلها بمتناول الجميع، بجعل شبكتنا أكثر قوة وقرباً من عملائنا".

ودعا فرنانديز العملاء للاستفادة من الحملة الترويجية الحالية، التي تقيمها «المزيني» وتؤهل العميل للفوز بسيارة BMW X3 2023 وجوائز مذهلة تزيد قيمتها على 130.000 دولار. كل ما على العميل فعله، هو أن يقوم بتحويل الأموال من خلال «المزيني»، و«استخدام أي من خدماتنا للحصول على فرصة للفوز كل يوم. التحويل من خلال تطبيقنا يضاعف فرص الفوز. وأضاف أن هذه الحملة تستمر من 23 مارس وحتى 11 يونيو.


الأكثر شيوعاً في المنتدى