"فورسيزونز الكويت" يواصل احتفاله برمضان

الأربعاء
19.04.2023
الفندق دعا الضيوف إلى تجربة خيمة جواهر خلال الشهر الكريم
 

الكويت- عادل سامي

 رحب فندق فورسيزونز الكويت- برج الشايع بالأصدقاء والعائلات للاستمتاع بوقت رائع وسط الأجواء الرمضانية في خيمة جواهر، التي تُعد من أكثر المواقع الرمضانية رواجاً في المدينة. واستكمالاً للمشهد الفخم لخيمة فندق فورسيزونز الكويت، تستمر التجمعات التقليدية المعروفة باسم «الغبقة» طوال الشهر الفضيل، بما في ذلك غبقة خاصة بالمؤثرين والإعلاميين في الكويت تخللها العديد من الأطباق الشهية والمحادثات الرمضانية الرائعة.

ودعا الفندق الضيوف إلى تجربة خيمة جواهر خلال الشهر الكريم، وذلك برعاية مجموعة الملا للسيارات طوال رمضان المبارك. واحتفالاً بالشهر الفضيل، تمت إعادة تصميم قاعة البدع في الفندق لتصبح أيقونة مميزة في التصميم والرفاهية. وتم تفصيل الموقع بالكامل ضمن أجواء ساحرة تمنح الضيوف نظرة عميقة على أصالة التراث الثقافي الكويتي، مصحوبة بعروض حية من الموسيقيين. وتعكس الديكورات الرائعة للخيمة والمفروشات الفاخرة المصحوبة بأرقى وسائل الراحة المتوافرة جوهر شهر رمضان كما تراعي جميع الأعمار، ويتمتع الضيوف بخيار الاستمتاع بالإفطار أو الغبقة مع مقاعد متميزة في صالات الـ VIP أو غرف المجلس الحصرية المقسمة بشكل خاص داخل خيمة جواهر، التي توفر مقاعد لما يصل إلى 600 ضيف، والتي صممها فريق تصميم داخلي متخصص.

ووفرت خيمة جواهر خلال شهر رمضان العديد من الخيارات المتنوعة لزوارها للاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأطعمة اللذيذة من جميع أنحاء العالم، مصحوبة مع أجواء مريحة تراعي التقاليد المحلية والضيافة العربية الكريمة، مما يجعلها الوجهة الأولى للاستمتاع بالأجواء الرمضانية.

واستضاف «فورسيزونز- الكويت» الغبقة اليومية خلال شهر رمضان كوسيلة لتجسيد قيم المجتمع التي يمثلها الشهر الكريم. وأقيمت هذه الوجبات بين الإفطار والسحور، ووفرت للضيوف فرصة الاسترخاء والاستمتاع بروح العمل الجماعي والكرم الذي تشتهر به رمضان، بالإضافة الى فرصة قضاء بعض الوقت المميز مع أحبائهم. كما أقام الفندق، والذي حصل مؤخراً على تصنيفين مرموقين من دليل فوربس للسفر من فئة الخمس نجوم للفندق والمنتجع الصحي الفاخر، فعالية غبقة خاصة بالمؤثرين والإعلاميين في الكويت، وذلك كوسيلة للتعبير عن شكرهم على دعمهم المستمر.

واحتضن هذا الحدث روح العطاء المرتبطة بشهر رمضان، وجمع أكثر من 100 شخص من الحضور الذين استمتعوا بتناول ألذ المأكولات والمحادثات في أجواء رمضانية متميزة. وأعرب مارتن كيبينغ، المدير العام لفندق فورسيزونز الكويت برج الشايع، عن سعادة فريقه بتنظيم خيمة جواهر مرة أخرى، وتوفير أجواء استثنائية للضيوف تعكس أهمية الشهر الفضيل.

وذكر كيبينغ أن استضافة المؤثرين والإعلاميين في الكويت في الغبقة هذا العام كان وسيلة لإظهار التقدير اللامتناهي لهم والاحتفال بشهر رمضان مع الشركاء الكرام، معبرا عن فخره بالإقبال الكبير على الغبقة لهذا العام والذي يدل على نجاح فريق فورسيزونز في توفير وجهة رمضانية ريادية للمشاركة والمناقشة والتفاعل خلال هذا الوقت المميز من العام.

وأضاف أن «فندق فورسيزونز الكويت في برج الشايع يسعى لتوفير تجارب ضيافة فاخرة وراقية تجسد جوهر المجتمع والعمل الجماعي. وقال "نحن متحمسون لخدمة عملائنا في الكويت، وتقديم تجارب فاخرة تساعد الضيوف على خلق ذكريات خاصة مع عائلاتهم وأحبائهم".

وقال الشيف التنفيذي تييري بابيلييه: «إنه حقاً إنجاز كبير أن نعود إلى خيمة جواهر في رمضان المبارك، وأن نوحد الناس للاستمتاع بالطعام الرائع والأجواء المميزة. نسعى في فورسيزونز إلى إبراز القيم الرمضانية والمجتمعية متمثلة باللطف والكرم عبر منح تجربة فريدة لروادنا من خلال الطعام الذي نقدمه وأساليب الضيافة، لضمان استمتاعهم الكامل بالجمال والسلام الذي يزخر به رمضان وأمسياته».


الأكثر شيوعاً في المنتدى