"فلاورد" وزعت القرقيعان على الأطفال

الخميس
20.04.2023
اللوغاني: نشارك مجتمعنا الفرحة في جميع لحظاته
 

الكويت- عادل سامي

أكدت "فلاورد"، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، أنها تنشر البهجة في شهر رمضان المبارك عن طريق تحضير مأدبة إفطار لموظفيها وتوزيع الحلويات والشوكولاتة على الأطفال للاحتفال بالقرقيعان.

ولفتت الشركة في بيان إلى أن هذه المبادرة تعد جزءاً من إيمان "فلاورد" بأهمية المحافظة على بيئة عمل إيجابية ودعم المجتمعات التي تعمل بها.

وذكرت أنه واحتفالاً بمناسبة القرقيعان، قامت "فلاورد" بأخذ عربتها المزينة بفوانيس رمضان والورود، الى واحة مشرف ووزعت الشوكولاتة والحلويات على الأطفال، حيث سارعوا بملابسهم التقليدية لأخذ الحلوى وقاموا بغناء أغاني القرقيعان، مبينة أنها عندما تصنع لحظات السعادة، فهي تعزز ترابطها مع مجتمعاتها والتي تمثل أساس وجودها.

ونوهت إلى أن موظفي "فلاورد" قاموا بالتطوع لتحضير الإفطار لزملائهم الذين يعملون خلف الكواليس، وهذا يشمل منسقي الورود، والسائقين، وفريق خدمة العملاء، والمساعدين، تقديراً لجهودهم ولعملهم الشاق.

وأضافت أن هذه المأدبة أقيمت في حديقة مقر الشركة في منطقة الشويخ، التي عمل الموظفون على تزيينها بفوانيس وزينة رمضان، وقاموا بإعداد تشكيلة من الأطباق والحلويات الرمضانية.

وأعرب موظفو "فلاورد" عن شكرهم وامتنانهم لهذه المبادرة وشعورهم بالتقدير على جهودهم المبذولة من قِبل الشركة.

وقال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في "فلاورد"، عبدالعزيز اللوغاني: "القرقيعان يعد إحدى أهم المناسبات التي نحتفل بها في ثقافتنا، خصيصاً للأطفال، ورؤية البهجة على وجوههم وهم يسارعون لأخذ الحلوى كانت مؤثرة جداً. ولحظات كهذه التي تذكرنا لماذا قمنا بتأسيس فلاورد، نحن نود مشاركة شعوبنا ومجتمعاتنا الفرحة في جميع لحظاتهم السعيدة".


الأكثر شيوعاً في المنتدى