احتفال عيد الفطر في سانت ريجيس

الإثنين
24.04.2023
فنادق "سانت ريجيس وشيراتون وفوربوينتس" تحتفل بعيد الفطر السعيد
 

احتفلت فنادق سانت ريجيس ـ شيراتون الكويت وفوربوينتس شيراتون الكويت بعيد الفطر السعيد، وذلك من خلال التجارب الفريدة والموائد العامرة ولتكون الأقرب إلى جمعة الأهل والأصدقاء ولتضفي البهجة والسعادة من خلال تقديم تجارب مميزة مفعمة بالفخامة والضيافة الأصيلة.

وتقدم المدير العام لفنادق سانت ريجيس، شيراتون الكويت وفوربوينتس شيراتون الكويت فهد أبو شعر والإدارة التنفيذية وكل الموظفين بالتهاني والتبريكات من الكويت وأهلها الكرام وجميع المقيمين على أرضها الطيبة.

وقال فندق فوربوينتس شيراتون الكويت إنه في انتظاركم للاحتفال معكم بأجواء ممتعة في بيتزاريا لاماما المحببة لدى الجميع حيث المأكولات الايطالية القادمة من ريفها والبيتزا المخبوزة على الحطب والباستا بأنواعها.

ولأن تجربتكم مع الخيمة الرمضانية في القاعة الماسية كانت استثنائية نستمر معكم خلال عيد الفطر لتقدم قوائم طعام غنية يحضرها كبار الطهاة في فندق سانت ريجيس الكويت والذي هو امتداد عريق لإرث كبير لشيراتون الكويت.

كما عاود مطعم ريكاردو الشهير استقبال رواده من أول أيام عيد الفطر السعيد وسط أجواء كلاسيكية وفاخرة وأطباق إيطالية منتقاة حضرها الشيف لويجي كبير الطهاة، كما يستقبلكم مطعم الطربوش اللبناني بحلته الجديدة لقضاء امتع الأوقات وتجربة أفضل المازوات وأشهى المأكولات اللبنانية على أنغام الموسيقى، كما يرحب بكم مطعم بخارى الهندي ليقدم كنزا غنيا من الأطباق المحضرة بأجود أنواع التوابل. كذلك مطعم شهريار بأصنافه الشهية وأطيب المشاوي الايرانية مع خبز التنور الساخن. هذا ويستقبلكم المقهى الإنجليزي بأجوائه الراقية حيث النكهة الأصيلة للشاي الإنجليزي.


الأكثر شيوعاً في المنتدى