"طلبات" تختتم مبادراتها لدعم السائقين

السبت
29.04.2023
الغانم: السائقون يلعبون دوراً كبيراً في نجاح الشركة
 

الكويت- عادل سامي

اختتمت "طلبات" مبادراتها لدعم السائقين، مؤكدة نجاح المشروع الذي أطلقته لتجسيد روح العطاء والتقدير خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضحت المنصة أنها ركّزت جهودها على دعم فريق الدرَّاجين الذين استمروا في توصيل مستلزمات وأطعمة العملاء في الوقت المناسب للإفطار والسحور، مبينة أنه خلال رمضان، وزعت "طلبات" أكثر من 300 ألف حزمة مواد غذائية قبل الإفطار، بمعدل أكثر من 10 آلاف حزمة يومياً على السائقين من مواقع "طلبات مارت" المنتشرة في الدولة، وشملت المواد الغذائية الأساسية مثل التمر والعصير والماء والفواكه لمساعدتهم على كسر صيامهم، كما نظَّمت "طلبات" إفطاراً لمدة يومين في فندق سيمفوني خصيصاً للسائقين.

ولإظهار المزيد من الامتنان، تعاونت "طلبات" مع شركائها في شركة مطاعم "بو مسعود" لتوزيع وجبات الإفطار للسائقين طوال الشهر، إذ أظهرت مطاعم "بو مسعود" عبر ذلك امتنانها للعمل الشاق الذي يقوم به السائقون والدور الأساسي الذي يلعبونه في ربط المطاعم بالعملاء.

وقال المدير الإداري لطلبات الكويت، بدر الغانم: "يلعب السائقون دوراً كبيراً في نجاح (طلبات)، وخلال رمضان كانت مهمتنا تركيز جميع جهودنا لتسليط الضوء على مدى امتناننا لجهودهم الشاقة، واستخدام هذه المناسبة المباركة للتعبير عن شكرنا وتقديرنا".

وأضاف "رمضان مناسبة مهمة لتذكيرنا كمجتمع بأن نكون ودودين ورحماء تجاه بعضنا البعض، إذ غالباً ما نأخذ الخدمات التي نتحصل عليها كمسلّمات، ولكن رمضان هو الوقت المناسب لنذكّر أنفسنا كم نحن ممتنون".

وتعد مبادرات رمضان جزءاً من الجهود المستمرة لـ"طلبات" لدعم السائقين والمجتمعات التي يخدمونها، فيما تلتزم المنصة بمساعدة شركائها من شركات توصيل الطلبات الاستهلاكية بضمان رفاهية وسلامة شبكة السائقين التي تضم أكثر من 10 آلاف سائق يعملون من خلال "طلبات".


الأكثر شيوعاً في المنتدى