تمديد معرض العطور حتى 13 مايو

الثلاثاء
09.05.2023
وسط مشاركة أكبر الماركات العالمية وبخصومات مميزة
 

الكويت- عادل سامي

يواصل معرض العطور فعالياته واستقبال الزائرين لشراء المنتجات المعروضة من العطور والبخور وأدوات التجميل، وسط مشاركة حشد من الشركات المحلية والخليجية ووكلاء أكبر الماركات العالمية وبخصومات مميزة تصل لغاية 60 في المئة.

ونظرا للمشاركة الحاشدة من جانب العارضين والزائرين قررت شركة معرض الكويت الدولي تمديد موعد المعرض حتى 13 مايو الجاري، وقد كان من المفترض انتهاء فعالياته يوم 9 مايو، وكان المعرض قد انطلق يوم 27 أبريل الماضي.

وأكدت الشركة في بيان صحافي أن المعرض شهد تسابقاً واسعاً من قِبل الشركات المشاركة من خلال العروض والخصومات المميزة، بالإضافة إلى طرح آخر المنتجات لتتناسب مع جميع متطلبات الزوار في أجواء تسوق مميزة خصوصاً مع قرب العطلة الصيفية.

وقالت المدير التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات في معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم إن معرض العطور يجمع أفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال سواء على المستوى الخليجي أو الإقليمي، مؤكدة حرص الشركة على احتضانه سنوياً لما يلقى من إقبال جماهيري كبير لدى المهتمين.

وذكرت الدهيم أن معرض العطور بات حدثاً مميزاً للمستهلكين والمهتمين للتعرف على آخر صيحات العطور والبخور وأدوات التجميل والمنتجات العالمية، فضلاً عن توفير العروض والخصومات المميزة لدى بعض الشركات المشاركة فقط خلال إقامة المعرض وهي فرصة سانحة للجميع لاقتناصها.

وذكرت أن المعرض يمثل فرصة مثالية أيضاً ومنصة لعرض آخر المنتجات المتنوعة ما بين عروض وخصومات كبيرة من الشركات الرائدة في مجال تصنيع العطور عالية الجودة لضمان تلبية الأذواق كافة.

وأعربت الدهيم عن ثقتها في أن يحقق المعرض النجاح المنشود، متوقعة أيضاً أن يشهد إقبالاً ملحوظاً بتوافد الزوار عليه لاقتناء احتياجاتهم من الكماليات والعطور وأدوات التجميل.


الأكثر شيوعاً في المنتدى