"طلبات" تختتم برنامجها الاجتماعي

الخميس
11.05.2023
"طلبات" تختتم برنامجها الاجتماعي لشهر رمضان بنجاح
 

الكويت- عادل سامي

أعلنت شركة طلبات الكويت، المنصة التقنية الرائدة في المنطقة، اختتام حملتها الرمضانية لعام 2023 بنجاح.

وثمنت الشركة نجاح المشروع الذي أطلقته لتجسيد روح العطاء والتقدير خلال الشهر الكريم.وعقب اختتامها الناجح، أكدت "طلبات" أن الحملة حققت أهدافها بنجاح، من خلال تقديم عدد من الأنشطة والبرامج الخيرية، بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين، حيث سعت "طلبات" إلى دعم أفراد المجتمع، وغرس قيم ومبادئ شهر رمضان من خلال المبادرات المستدامة.

وشمل البرنامج العديد من المشاريع الخيرية والمجتمعية، التي انطلقت بتوقيع اتفاقية الأعمال الخيرية مع منصة "GIVE"، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي، وتمت إعالة أكثر من 350 أسرة محتاجة بالمواد الغذائية الأساسية للشهر الفضيل. كذلك قامت "طلبات" بتوزيع أكثر من 300 ألف حزمة مواد غذائية قبل الإفطار على سائقي التوصيل، إضافة إلى مكافحة حوادث السير، ودعم ساقي "طلبات" والقرقيعان.

وبهذه المناسبة، أكد المديـر الإداري لـ "طلبات- الكويت" بدر الغانم، أن الهدف الرئيسي للحملة الرمضانية، هو تعزيز ثقافة الخير في المجتمع، وتسليط الضوء على العمل التطوعي لدى كل شرائحه، موضحاً أن تلك المبادرات تساهم في تحقيق أهداف الشركة الاستراتيجية، بما ينعكس إيجاباً على المجتمع بشكل عام.

وحقق التعاون مع منصة "GIVE" نجاحاً كبيراً، حيث تمت إعالة أكثر من 350 أسرة محتاجة بالمواد الغذائية الأساسية للشهر الفضيل داخل الكويت، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي، وتم التبرع بأكثر من 16 ألف وجبة إفطار صائم مع عدة جهات خيرية، حيث تمكن عملاء منصة "طلبات" الإلكترونية من التبرع بسهولة.

وخلال شهر رمضان، قامت "طلبات" بتوزيع أكثر من 300 ألف حزمة مواد غذائية قبل الإفطار، أي بمعدل أكثر من 10 آلاف حزمة يومياً على السائقين من مواقع "طلبات مارت" المنتشرة في الدولة، وشملت هذه الحزم المواد الغذائية الأساسية، مثل: التمر والعصير والماء والفواكه، لمساعدتهم على كسر صيامهم.إضافة إلى ذلك، نظمت "طلبات" إفطاراً لمدة يومين في فندق سيمفوني خصيصاً للسائقين خلال الشهر الكريم.

كما وزعت 3000 كسرة الصائم على السائقين عند إشارات المرور في الشوارع الاستراتيجية. وتتميز هذه المبادرة بأنها تهدف إلى الحد من الحوادث المرورية خلال الشهر الفضيل، لاسيما مع اقتراب موعد الإفطار، وحث السائقين على عدم محاولة اللحاق بإفطارهم من خلال السرعة والتجاوزات المرورية.

كما نظمت "طلبات" خلال الشهر الفضيل زيارات إلى مختلف مناطق الكويت، لتوزيع القرقيعان على الأطفال وأهالي المناطق المختلفة.

وعلى غرار كل عام، شارك عشرات المتطوعين من موظفي "طلبات" برامج شهر رمضان، من خلال توزيع السلة الغذائية ووجبات إفطار، انطلاقاً من حرص الشركة على تنمية مفهوم التطوع لدى موظفيها، عبر تعزيز ارتباطهم بالأعمال الإنسانية والأنشطة الاجتماعية.


الأكثر شيوعاً في المنتدى