افتتاح "الخيران هايبرد أوتليت"

السبت
13.05.2023
تجربة تسوق جديدة مع عشرات العلامات التجارية العالمية والمحلية
 

الكويت- عادل سامي

افتتح في الكويت مؤخرا مجمع "الخيران هايبرد أوتليت"، وجهة التسوق الحديثة، الذي يعتبر الأول من نوعه في الكويت والشرق الأوسط حيث يجمع بين التسوق التقليدي والأوتليت والترفيه وخيارات متنوعة من المطاعم .

يوفر المشروع 3700 موقف سيارة على امتداد المجمع الذي يتكون من طابقين من المحلات والمطاعم تطل على المارينا وترفيه للأطفال وسبا ومحلات الاثاث .

يقع مشروع "الخيران" في قلب مدينة صباح الأحمد البحرية جنوب الكويت، ويمتد على مساحة 350 ألف متر مربع، ويشمل 70 ألف متر مربع من مساحات التجزئة ليضم العديد من الميزات الفريدة.

تم تصميم المركز التجاري المبتكر، الذي يقع في موقع استراتيجي في منطقة الخيران جنوبي الكويت العاصمة، لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمتسوقين العصريين. مع مزيج فريد من أفضل العلامات التجارية للبيع بالتجزئة ومرافق الترفيه وتجارب تناول الطعام الذواقة، يعد هذا المركز التجاري بأن يكون المكان المثالي للتسوق.

ويضم المول الجديد أكثر من 300 منفذ بيع بالتجزئة. ومن المقرر أن يصبح "الخيران هايبرد أوتلت مول" وجهة تسوق رئيسية في المنطقة.

يتميز المركز التجاري بمزيج من العلامات التجارية العالمية والمحلية، ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات، من الأزياء والإكسسوارات إلى السلع المنزلية والإلكترونيات.

وتشمل بعض أفضل العلامات التجارية التي يضمها المركز التجاري، اتش اند ام، زارا، نايك، اديداس، سيفورا، مخزن الفخار، تفاحة، سامسونج، ماركس أند سبنسر، مذركير وغيرها عشرات العلامات التجارية.

كما يضم المركز التجاري الجديد مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه والتسلية لجعل زيارتك تجربة لا تُنسى، حيث يشمل المول مجمع سينمائي على أحدث طراز يضم شاشات متعددة وأحدث التقنيات السمعية والبصرية، بالإضافة إلى مركز ترفيهي عائلي داخلي واسع به ألعاب مثيرة ومناطق جذب لجميع الأعمار.

ويضم المول أيضا مركز لياقة بدنية حديث، حيث يمكنك الاسترخاء والبقاء نشيطًا أثناء الاستمتاع بوسائل الراحة في المركز التجاري، وكورنيش خارجي مصمم بشكل جميل ومثالي للنزهات على مهل وتناول الطعام في الهواء الطلق.

وأهم ما يميز "الخيران هايبرد أوتلت مول" أنه يضم مجموعة رائعة من خيارات تناول الطعام، بدءًا من المقاهي إلى المطاعم الفاخرة، حيث يحتوي المركز التجاري على ستاربكس، ومصنع تشيز كيك شيك شاك، ب. تشانغ، ونينو، وبابل وغيرها الكثير من المقاهي والمطاعم.


الأكثر شيوعاً في المنتدى