"لولو هايبر" كرّمت الممرضات بخصومات وهدايا

الثلاثاء
16.05.2023
شركة "لولو هايبر الكويت" تكرم الممرضين والممرضات العاملين في القطاع الصحي في الكويت
 

قامت شركة "لولو هايبر الكويت" بتكريم الممرضين والممرضات العاملين في القطاع الصحي في الكويت، بمناسبة يوم التمريض العالمي، والذي صادف 12 مايو من كل عام.

وثمّنت شركة "لولو الكويت"، المساهمة القيّمة للممرضات في قطاع الرعاية الصحية، في البلاد، مشيرة إلى أنه كجزء من جهود المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR)، قدّمت "لولو هايبر ماركت" مجموعة من الخصومات والهدايا القيمة للممرضات في جميع أنحاء البلاد كعربون تقدير لالتزامهن الراسخ برعاية المرضى. وأضافت "لولو الكويت" في بيان صحافي أنه ولإظهار التقدير للجهود الدؤوبة التي تبذلها الممرضات، أعلنت الشركة عن خصم بنسبة 25 في المئة على جميع الملابس والأحذية، إضافة إلى سلاسل هدايا مجانية لجميع الممرضات اللاتي يظهرن بطاقة هوية العمل الخاصة بهن، مبينة أن العرض كان على مدار يومي 12 و13 الجاري في جميع منافذ "لولو هايبر".

وأعربت الشركة عن فخرها بدعم مجتمع التمريض، حيث تلعب الممرضات دوراً حيوياً في قطاع الرعاية الصحية، مؤكدة التزامها بتقدير مساهمة المتخصصين والمتخصصات في هذا القطاع دائماً.

وذكرت الشركة أن الخصومات والهدايا التي تقدمها "لولو الكويت" تهدف إلى إضفاء الابتسامة على وجوه الممرضات في جميع أنحاء البلاد وتكون بمثابة رمز تقدير صغير لتفانيهن وعملهن الجاد


الأكثر شيوعاً في المنتدى