فرع جديد لجوس أند ذا جوس

الأربعاء
17.05.2023
"جو آند ذا جوس" يفتتح فرعه الثاني في "أرجان سكوير"
 

الكويت- عادل سامي

أعلنت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية افتتاح الفرع الثاني لـ"جو آند ذا جوس"، المقهى الدنماركي الرائد عالميا، والذي انطلق لأول مرة بالكويت في مارس الماضي، ويقع الفرع الجديد في "أرجان سكوير" بمنطقة السالمية، ويقدم للزبائن خيارات متنوعة من العصائر والمشروبات الساخنة والوجبات الخفيفة الصحية في بيئة شبابية مفعمة بالطاقة والروح الإيجابية.

وأكدت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية أن افتتاح الفرع الثاني لـ"جو آند ذا جوس" في الكويت، يأتي بعد أقل من شهرين على انطلاقته بالكويت في منطقة الشويخ، ويتميز بموقعه الاستراتيجي الشبابي، إذ يقع في "أرجان سكوير"، وسط منطقة السالمية بجوار عدد من المرافق الحيوية، أبرزها الجامعة الأميركية في الكويت.

وقالت إن هذا الفرع سيصبح الوجهة المثالية المفضلة للشباب والطلاب الذين يرغبون في تناول وجبات صحية خفيفة أو عصائر طازجة أو مشروبات ساخنة في بيئة نابضة بالحياة تشجع على النشاط والابتكار.

وتأسس مقهى "جو آند ذا جوس" في كوبنهاغن بالدنمارك، وبدأ التوسع إلى أن أصبح لديه أكثر من 300 فرع حول العالم، ودخل مؤخرا إلى السوق الخليجي، وافتتح أفرعا في عدة بلدان خليجية منها الإمارات والسعودية وقطر، ويهتم المقهى بجيل الشباب الصاعد ويوفر لهم بيئة عملية ومنصة إبداعية لتشجيعهم على الاجتهاد والعطاء، كما يقدم خيارات متنوعة من العصائر والقهوة والأطعمة الصحية في أجواء عصرية وممتعة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى